الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

براءة خافير أجيري من قضية التلاعب بالنتائج.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 08:26 م

قضت المحكمة الإسبانية ببراءة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر سابقا، والمدير الفني لفريق ليجانيس الإسباني، من اتهامه في قضية تلاعب في مباراة ليفانتي وريال سرقسطة في الليجا لموسم 2010-2011.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المكسيكى خافيير أجيري، حصل على حكم بالبراءة من جانب المحكمة الإسبانية فى القضية الكروية الشهيرة المتعلقة بتهمة الحصول على رشاوى خلال مباراة فريقى ليفانتى وسرقسطة عام 2011، وذلك لعدم كفاية الأدلة.

خافيير أجيري
خافيير أجيري

وأكدت الصحيفة أن المحكمة الإسبانية أصدرت حكمًا ببراءة جميع لاعبى ليفانتى وريال سرقسطة فى قضية قد رفعت عليهم بسبب التلاعب المزعوم فى نتيجة المباراة التى جمعتهما بمسابقة الدورى الإسبانى “الليجا” لموسم 2011 – 2012.

وكان خافيير أجيرى يتولى تدريب ريال سرقسطة فى ذلك الوقت، بينما تمت إدانة اثنين من الإداريين وتم الحكم عليهما بالسجل لمدة سنة و3 أشهر.

وكان ريال سرقسطة يحتاج لتحقيق الفوز على ليفانتى من أجل تفادى الهبوط لدورى الدرجة الثانية، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا” لعام 2011.

وانتهت المباراة بفوز ريال سرقسطة بنتيجة 2 – 1، حيث وجهت اتهامات لنادى ريال سرقسطة بدفع مبالغ مالية على سبيل الرشوة لبعض لاعبي ليفانتى من أجل “تفويت” المباراة ومنح ريال سرقسطة فرصة تحقيق الفوز من أجل تفادى الهبوط لدورى الدرجة الثانية.

تابع مواقعنا