الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصراراه على مواصلة برنامجه.. “نجوم إف إم” تروج لحلقة شريف مدكور من الاستوديو (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 05:12 م

روجت قناة “نجوم إف إم”، للحلقة الجديدة من برنامج “كلام خفيف”، الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشرت القناة صورة من داخل الاستوديو تجمع الإعلامي بضيفته، وتم التعليق على الصورة: “اسمعونا دلوقتي مع ضيفتنا دكتورة بسمة شتا اللي مشرفانا النهارده من دمياط، مخصوص علشان نتكلم عن حكايتها لما قدرت إنها تحقق حلمها وأصبحت خبيرة في الطيور”، والحلقة تُذاع حاليًا وتنتهي في تمام الخامسة.

وكان الإعلامي قد أعلن عن إصابته بمرض خطير بسبب ضعف المناعة ما تسبب في ارتفاع حرارته لمدة أسابيع منذ إصابته به، وهذا من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسميه بموقع “فيس بوك”.

رغم إعلان إصابته بمرض جديد.. شريف مدكور يواصل تقديم “كلام خفيف” اليوم 

وأعاد مدكور سبب إصابته بهذا الفيروس إلى زيادة جرعات الكيماوي، الذي يُعالج به من مرض “السرطان في القولون”، وعبر عن الألم الجسدي الذي يعاني منه قائلًا: “جسمي هلك”، ولكنه يقاوم عن بطريقته الخاصة وهي الاستمرار في العمل.

شريف مدكور وضيفة برنامجه
شريف مدكور وضيفة برنامجه

وأشار مدكور خلال الفيديو إلى أن هذا الفيروس خطير من نوعه، وسيطر على جسده بنسبة أكثر من الطبيعي، حيث أن نسبة هذا الفيروس في جسد أي شخص لا تتخطى 150 % ولكنها وصلت لديه إلى 900 %، مضيفًا: “لم أتخلص من الفيروس بعد، لكن الحرارة انخفضت الحمد لله واتحسنت شوية”.

“معملتش الإرشادات”.. شريف مدكور يعلن إصابته بمرض جديد 

شريف مدكور يكشف عن خطورة عملية مرضه: “استأصلت 25 سم من القولون”

تابع مواقعنا