الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيشربوا حشيش.. القبض على 3 فتيات داخل كافيه بكفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 12:31 ص

تداول رواد على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو للحظة القبض على عدد من الفتيات داخل كافية شهير بمنطقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، بعد قيام عدد من رواد الكافية وبعض العاملين بالإبلاغ عن تعاطى الفتيات مخدر الحشيش داخل الكافية، وسط تجمهر عدد من الشباب خارج الكافية لمتابعة لحظة القبض على الفتيات.

وكان اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، قد تلقوا إخطارًا من مأمور قسم شرطة شرطة كفر الشيخ، يفيد بقيام بعض رواد كافية شهير وعدد من العاملين بالإبلاغ عن قيام عدد من الفتيات بشرب مخدر الحشيش داخل الكافية.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة كفر الشيخ ، وجرى القبض على الفتيات واقتيادهن إلى قسم شرطة كفر الشيخ، وتحرر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

القوات البحرية تُحبط محاولة تهريب 8 أطنان من مخدر الحشيش

وفي وقت سابق، نجحت عناصر القوات البحرية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في توجية ضربة قاصمة للمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف تدمير عقول وسواعد شباب الوطن.

ورد بلاغ من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برصد مغادرة أحد بلنصات الصيد المشتبه بها من بلطيم إلى المنطقة شمال البحر المتوسط بغرض استلام شحنة يشتبه فى أنها تحوى كمية كبيرة من المواد المخدرة وبالمتابعة الدقيقة لحركة البلنص تم رصد إبحاره بإتجاه السواحل الغربية لجمهورية مصر العربية للدخول إلى البلاد عبر البحر.

وعلى الفور قامت عناصر القوات البحرية بمعارضة المركب الذى حاول طاقمه الهرب من مطاردة وحدات القوات البحرية وإلقاء الحمولات بالبحر، وتم إجباره على التوقف وبتفتيشه عثر بداخله على شحنة من المواد المخدرة يصل وزنها إلى أكثر من (8) طن من جوهر الحشيش المخدر، وقد تم إقتياد البلنص إلى أحد الموانئ لإستكمال الإجراءات القانونية حيال الطاقم والمواد المخدرة.

تابع مواقعنا