الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يغني باللهجة “الصعيدي” في ألبومه الجديد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 01:38 م

يستعد المطرب تامر حسني لاختيار أغاني ألبومه الجديد، والذي من المقرر طرحه في العام القادم 2020.

ومن خلال لقائه في برنامج “insider بالعربي”، أوضح تامر ضم ألبومه للون جديد من الأغاني يقدمه لأول مرة في مشواره الغنائي، حيث يشدو باللهجة الصعيدية، مضيفًا أن تلك العمل يندرج تحت الأفكار الجديدة التي يهتم بتقديمها دائمًا.

“جينس” تكذب تامر حسني وتوضح حقيقة فوزه بالجائزة العالمية (بيان)

 

View this post on Instagram

 

. ما السؤال الذي فاجأ #تامر_حسني ؟ الجواب في #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @tamerhosny @elienakhlee

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Dec 8, 2019 at 11:45am PST

وفي وقت سابق، أعرب المطرب والفنان تامر حسني عن سعادته، بدخوله موسوعة “جينيس” ريكورد العالمية، وحصوله على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم، مؤكدًا أن الفضل يرجع أولًا لجمهوره الذي يدعمه دائمًا، قائلًا: “دخول موسوعة جينس حاجة قيمة وعظيمة، ودخولها من باب الأعمال الإنسانية كبير جدًا”.

وأضاف، خلال مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، أن الموسيقى في الوطن العربي تقدمت في عدد من البلدان.

وأشار نجم الجيل -كما يلقبونه-، أن هناك بعض أنواع الموسيقى التي دخلت على العالم العربي منها ما هو سيئ وما هو راق، مشددًا على أنه لا بد من توعية أبنائنا ضد بعض الموسيقى التي ظهرت في العالم العربي.

وتابع: “لن نقدر على إيقاف شيء يحدث في العالم كله، علينا أن نواجه تلك الموسيقى بالفن المدفوع عليه، وتقديم فن هادف للجمهور”.

وأوضح أنه بصدد إصدار فيله الجديد “الفلوس” يوم 25 من ديسمبر الجاري، مع الفنان خالد الصاوي وزينة، وعدد من النجوم.

ولفت، إلى أنه بعد انتهائه من “الفلوس”، سيبدأ تصوير “مش أنا”، مع الفنانة حلا شيحة وماجد الكدواني، والفنانة سوسن بدر، موضحًا، أن السينما تؤرخ مسيرة الفنان، والتجارب التي خاضها حققت نجاحًا في الوطن العربي.

تامر حسني يدخل “جينيس ريكورد”

تابع مواقعنا