الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “الاتحاد الإفريقي” و”استيف الدولية”.. “تعليم القليوبية” تُكرم طالبًا توصل لنظرية فيزيائية جديدة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 02:02 م

كرم طه عجلان، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين، الطلاب المتميزين في المجال العلمي ومجال الشعر والفائزين بمسابقات حفظ القرآن الكريم والمسابقات المحلية والعالمية.

وقد منح “عجلان”، شهادات التقدير للطلاب والمعلمين وهيئة الإشراف على تلك المسابقات، بحضور الدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية، وإيهاب سالم مدير المركز الاستكشافي للعلوم ببنها، ومديحة القلماوي منسق عام نوادي العلوم بالقليوبية، حيث بدأ بتكريم الطالب أحمد وجدي إبراهيم المنياوي بالصف الأول الثانوي بمدرسة الشبان المسلمين ببنها، لتوصله لنظرية فيزيائية “الترابط العام” في مجال الفيزياء الكمية، وتكريمه من الأكاديمية البحرية للعلوم والهندسة وحصوله على جائزة “جامعة بنها تبتكر” وتكريمه من الاتحاد الإفريقي بمعرض القاهرة الدولي للإبداع وتكريمه بمسابقة “استيف” الدولية بأسوان والعديد من الجهات البحثية الأخرى.

كما تم تكريم الطالب أحمد هاني عبد الرازق، بالصف الأول الإعدادي لفوزه بالمركز الأول في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملًا تجويدًا وترتيلًا وخطابةً بمسابقة المراكز الاستكشافية وحصوله على المركز الخامس على مستوى العالم العربي في مسابقة تحدي القراءة العام الماضي.

والطالب أحمد محمد عبد اللطيف بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة الرواد ببنها، لفوزه في مسابقة أمير الشعر على مستوى الجمهورية بمسابقة المراكز الاستكشافية.

تابع مواقعنا