الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي يطرح كليب “راسمك في خيالي” بتصوير من حفله الأخير بالتجمع (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 08:22 م

طرح النجم محمد حماقي أغنية “راسمك في خيالي”، على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي إحدى أغنيات ألبومه الأخير “كل يوم من ده”.

وجاء تصوير الكليب بطريقة ليست جديدة، حيث إن المطرب ليس بطل الكليب، ولكنه من اسم الأغنية يرسم بخياله قصة حب مكونة من شخصين غيره، ويقوم بالغناء على بيانو في حفل، ومن المتوقع أن حفله الأخير بكايرو فيستيفال سيتي، وفي آخر الكليبات ظهر البطل علي مسرح الحفل وهو يقدم لحبيبته خاتم على طريقة “proposal”.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد النادي وتوزيع موسيقي ومكساج تميم، أما الكليب إخراج مصطفي عامر، إنتاج نجوم ريكوردز.

وعلق المطرب محمد حماقي على ما تداول مؤخرًا بشأن عمله السابق كـ“كورال”، خلف المغنين أمثال مصطفى قمر وعمرو دياب، مما أصاب الجمهور بدهشة لكيفية بدايته في مجال الموسيقى.

وقال حماقي، من خلال استضافته ببعض البرامج، إنه فخور بتلك المرحلة وما قبلها أيضًا، وأن تناول الفنان محمد هنيدي للموضوع، ليس تقليلًا له، بل أن هنيدي بدأ مشواره الفني صغيرًا هو الآخر، حتى أصبح بطلًا في أعماله.

وأضاف حماقي أن تركيز الجمهور على تلك المرحلة من حياته، لأن اسمه الآن كمطرب لافت ولامع، وأنه بدأ مشواره الغنائي من قاعة، حتى وصل إلى ما هو عليه الآن، حيث إنه نجم ينافس بقوة على الساحة الغنائية بل وتفوق على مصطفى قمر نفسه وأصبح من نجوم الصف الأول في الغناء.

الجدير بالذكر أن آخر ما طرحه الفنان محمد حماقي البوم “كل يوم من ده”، والذي اجتاح به الساحة الغنائية، وذلك بعد غياب طويل، كما أنه حصل هذا العام على جائزة “دير جيست” لأفضل مطرب وأفضل ألبوم.

تابع مواقعنا