الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. تفاصيل جديدة في عقد حمدي النقاز مع الزمالك (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 10:10 م

ما زالت أزمة إعلان التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض تشتعل داخل أروقة القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وقد سبق وظهر مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” رفقة نبيل أبو زيد وكيل اللاعب أثناء انتقاله إلى الزمالك الذي أشار من خلاله إلى تقديم الوكيل شكوى ضد التونسي بسبب امتناع الأخير عن دفع عمولته المقدرة بقيمة 142 ألف دولار تم سداد 10 آلاف دولار فقط لصالح أبو زيد.

وحصل ” القاهرة 24 ” على صورة من عقد حمدي النقاز وقت تعاقده مع نادي الزمالك، الذي يشير إلى أن نبيل أبو زيد هو وكيل القلعة البيضاء عن هذه الصفقة وليس طرف اللاعب، الأمر الذي جعل اللاعب يؤكد تحمل النادي دفع باقي عمولة الوكيل.

وقد أقدم حمدي النقاز على فسخ تعاقده مع نادي الزمالك عقب عودته من رحلة الكونغو بعد مواجهة مازيمبي في دوري الأبطال، التي انتهت بخسارة الفريق بثلاثية دون رد، بسبب عدم سداد القلعة البيضاء مستحقات اللاعب لمدة 4 أشهر متتالية.

فيما سبق وكشف مرتضي منصور حصول اللاعب على مستحقاته المالية حتي يناير 2020 مقدما، وأنه ليس لديه أي متأخرات لدي القلعة البيضاء.

عقد النقاز
عقد النقاز

 

اقرأ أيضا

بعد فسخ التعاقد.. حمدي النقاز يواصل استفزاز إدارة الزمالك (تدوينة)

منصور: “حمدي النقاز اتقبض عليه وقعد يبكي زي النسوان وأنا اللي خرجته”

مرتضى منصور لـ” النقاز”: “انت نصاب وحصلت على مستحقاتك مقدمًا” 

محامي النقاز يكشف لـ”القاهرة 24″ سبب فسخ اللاعب تعاقده مع الزمالك 

الأهلي يعلق على أخبار مفاوضاته مع حمدي النقاز وضمه في يناير (خاص)

تابع مواقعنا