السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| الزمالك يشكو حمدي النقاز إلى الجبلاية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 10:56 م

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الإثنين، بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق تمهيدًا لتصعيدها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقدم نادي الزمالك ملفا كاملا إلى الجبلاية يتضمن حصول اللاعب على حقوقه المالية في الفترة الماضية بجانب عقده، بالإضافة إلى صور من التحويلات البنكية من جانب النادي للاعب.

وكان النقاز قد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك مؤخرًا على خلفية عدم حصوله على راتبه آخر 4 أشهر، مؤكدًا أنه لاعب حر في الوقت الحالي وغير مرتبط بتعاقد مع أي نادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز سبورت، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، بعدما نجح الفريق الأبيض في الفوز على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

خاص.. تفاصيل جديدة في عقد حمدي النقاز مع الزمالك

ما زالت أزمة إعلان التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض تشتعل داخل أروقة القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وقد سبق وظهر مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” رفقة نبيل أبو زيد وكيل اللاعب أثناء انتقاله إلى الزمالك الذي أشار من خلاله إلى تقديم الوكيل شكوى ضد التونسي بسبب امتناع الأخير عن دفع عمولته المقدرة بقيمة 142 ألف دولار تم سداد 10 آلاف دولار فقط لصالح أبو زيد.

وحصل ” القاهرة 24 ” على صورة من عقد حمدي النقاز وقت تعاقده مع نادي الزمالك، الذي يشير إلى أن نبيل أبو زيد هو وكيل القلعة البيضاء عن هذه الصفقة وليس طرف اللاعب، الأمر الذي جعل اللاعب يؤكد تحمل النادي دفع باقي عمولة الوكيل.

وقد أقدم حمدي النقاز على فسخ تعاقده مع نادي الزمالك عقب عودته من رحلة الكونغو بعد مواجهة مازيمبي في دوري الأبطال، التي انتهت بخسارة الفريق بثلاثية دون رد، بسبب عدم سداد القلعة البيضاء مستحقات اللاعب لمدة 4 أشهر متتالية.

فيما سبق وكشف مرتضي منصور حصول اللاعب على مستحقاته المالية حتي يناير 2020 مقدما، وأنه ليس لديه أي متأخرات لدي القلعة البيضاء.

تابع مواقعنا