الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي عبد العال مهاجمًا بعض الوزراء: “الإدارة فن والموضوع مش كيميا لكن يبدو أن المخ توقف”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 03:57 م

شن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، هجومًا على بعض الوزراء، مبينًا أن تصرفاتهم تصدر المشكلات دون داعٍ.

وأضاف عبد العال: “الموضوع مش كيميا لكن يبدو أن المخ توقف”، لافتًا إلى الأزمة التي تتسبب فيها الدولة العميقة في دواوين الوزارات.

ولفت رئيس مجلس النواب، إلى أن الموظفين ممن ليس لديهم خبرات يصدرون الخوف للوزير، مردفًا: “الأمر بسيط لو معندكش قدر على حل المشاكل اعتذر خلاص، فالإدارة علم وفن.. مش فكرة الوزير راح الوزير جاي”.

وأكد الدكتور علي عبد العال، أنه لأول مرة في التاريخ تصبح الحكومة في مأمن والبرلمان في مرمى النيران، منتقدًا أداء بعض الوزراء في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وفي وقت سابق، شدد الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، على دعم مصر للبرلمان الليبي، ومساندتها للجيش الوطني الذي يخوض معارك كبيرة ضد الإرهاب في ليبيا.

وأضاف رئيس مجلس النواب، في تعقيبه على البيان العاجل من النائب مصطفى بكري، بشأن توقيع اتفاق بين تركيا وفايز السراج، رئيس الوزراء الليبي، فقال: “إن مصر لن تقف مكتوفة الأيدي ضد ما يهدد مصالحها”.

وتابع عبد العال: “نقف قيادةً وشعبًا وحكومةً ضد أي تهديد لمصالحنا، ولن نقبل أي عبث من أي دولة أجنبية على الحدود الغربية مع دولة ليبيا”.

وأكد رئيس مجلس النواب، على رفض المجلس للاتفاق الموقع بين تركيا وحكومة السراج، مبينًا أن كل من تراوده لحظات جنون أو عبث ويحاول الاقتراب من الحدود الجوية أو البرية أو البحرية المصرية، سيتم التصدي لها، مردفًا: “سنتصدى لهذه المهاترات التي تحدث في لحظات من الجنون لدى البعض”.
تابع مواقعنا