السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كهربا في الأهلي.. هل ينفذ مرتضى منصور تهديده ضد محمود الخطيب؟ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 12:35 م

انتقال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للأهلي، يفتح جميع الحسابات داخل جدران القطبين، مرتضى منصور يخشى هجوم جماهير الزمالك المستمر عليه، والأهلي يحصل على صفقة جماهيره من العيار الثقيل.

ما زالت المنافسات مشتعلة بين القطبين، الأهلي يضع الروشتة الأخيرة في صفقة اللاعب، ورد ضربة عبد الله السعيد للزمالك، بجانب تدعيم صفوف الفريق الأحمر بصفقة من العيار الثقيل، تحسبًا لرحيل رمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي.

اللاعب رحل عن نادي الزمالك مؤخرًا وانتقل لصفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، وسط تأكيدات من رئيس الزمالك بعدم أحقية اللاعب فيما فعله، لأنه مرتبط بعقد مع النادي. بينما أكد اللاعب في وقت سابق أنه لا يوجد عقد يربطه بنادي الزمالك وبالتالي قراره سليم.

جلسة بين لاعب الزمالك وأمير توفيق غدًا لوضع الرتوش الأخيرة (خاص)

وخرج مرتضى منصور في تصريحات سابقة، انتقد فيها مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، حيث أكد رئيس الزمالك أن حصول الأهلي على كهربا هو اعتداء على حقوق نادٍ آخر.

انتقال محمود كهربا

وتابع مرتضي منصور على هامش الجلسة التي جمعت بينه وبين محمود جنش سابقًا: “لو الأهلي خد كهربا، سأحصل على نصف لاعبي فريق الأهلي”.

وقال خلال حديثه: “لو أي لاعب في الأهلي بياخد 20 مليون، الزمالك هيديله 40 مليون، وهخطفه من الخطيب والأهلي”.

كهربا أصبح على بعض خطوة واحدة من الأهلي بعد فرمان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تساؤلات جماهير القطبين الآن، هل ينفذ مرتضي منصور وعده ضدد إدارة الأهلي؟، والحصول على نصف لاعبي الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تابع مواقعنا