الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. عودة السعيد وراحة لشيكابالا وعلاء وتعليمات خاصة لأوباما

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 12:43 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الإثنين، بعقد جلسة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون مع اللاعبين عقب الراحة التي حصل عليها أمس.

وحرص المدرب الفرنسي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، وطالبهم بغلق ملف مباراة أول أغسطس بالبطولة الإفريقية، والتركيز فيما هو قادم للفريق، خاصةً أن أمامهم مواجهة مهمة أمام بيراميدز ويجب الفوز بها.

وأعرب كارتيرون، عن ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على الحفاظ على الحالة الطيبة التي ظهروا عليها، واستمرار الانتصارات الفترة القادمة.

كما شهد المران، عودة عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعدما خضع لتدريبات خاصة في مران أول أمس.

جلسة مع أوباما

وعقد المدير الفني الفرنسي، جلسة سريعة مع يوسف أوباما لاعب الفريق، خلال المران الصباحي لمنحه بعض التعليمات وشرح بعض الأمور الفنية له، وأكد له المدرب ثقته التامة في قدراته لصنع الفارق لصالح الفريق.

وحصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود علاء وعبد الله جمعة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وفضل الجهاز الفني، منح اللاعبين راحة من أجل إعدادهم بالشكل المثالي لاستعدادات الفريق لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل.

وأدى فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الغني وحازم إمام ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وطارق حامد ومصطفى محمد لاعبو الفريق، الذين خاضوا مباراة أول أغسطس الأنجولي، بصفة أساسية تدريبات خاصة تحت إشراف سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز.

وخضع اللاعبون لتدريبات خفيفة بالكرة، فيما أدى باقي لاعبي الفريق تقسيمة في وسط الملعب تحت إشراف كارتيرون الذي حرص على منح اللاعبين تعليمات خاصة لتطبيقها في التقسيمة.

وحصل محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق على راحة من المران اليوم بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة مازيمبي بمزق في العضلة الخلفية.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على الحديث مع الجهاز الطبي من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب، كما اطمئن على بعض اللاعبين من الناحية الطبية من أجل تجهيز الجميع بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز.

ويستعد الزمالك لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل.

تابع مواقعنا