• بحث عن
  • الباز يواصل اختراقه لعصابة إسطنبول ويكشف سر شركة العقارات التي يهربون الأموال عبرها

    قال الإعلامي محمد الباز، إن أيمن نور، ظهر بعد حلقات اختراق إسطنبول الذي شنها “90 دقيقة” عليه هو وعصابة إسطنبول، يستنكر هجومنا عليه، ويقول “لماذا تهاجمنا”، متابعًا: “تمسكن وبيقول إنه تعب بعد 5 سنوات، وطبيعي يشتري الفيلا، فليه نستكترها عليه؟”.

    وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”: “الحقيقة نحن لن نتوقف عن مهاجمتك، حتى تسجن أنت وعصابتك لخيانتك لمصر، مؤكدًا أنهم مجرد تركيين يحاولون الهجوم على مصر، وواجبنا التصدي لهم”.

    وكشف مقدم “90 دقيقة”، أن الأموال التي تخرج من قطر، موجهة للأجراء في تركيا، عبر رجل الأعمال الفلسطيني الذي حصل على الجنسية البريطانية، عبد الرحمن أبو دية، وهو مدعو بـ”أبو عامر”، يتحرك ما بين لندن وقطر وأيمن نور، لمواجهة مصر ومهاجمتها في الإعلام.

    وتابع: “عبد الرحمن أبو دية، يوزع الفلوس على التميمي ونور، ورجل أعمال مصري اسمه محمد عادل المغازي، ينهبون تلك المبالغ ولا تضخ في الإعلام بشكل كامل، حيث ينهبونها ويضخونها في شركة عقارات عن طريق المغازي”.

    وأشار الباز، إلى أن هناك شخصا يدعو عمرو سوجن، مدير فرع في أحد بنوك تركيا والذي يسهل عملية دخول وخروج الأموال لتركيا، موضحًا أنهم بالفعل عصابة تنهب وتسرق، ليس مجرد خونة.

    وأكد أن أيمن نور اشترى قصرًا في 2018، والدليل على ذلك أن معظم الإعلانات التي تعرض على مكملين كلها تجارة في العقارات، مستعرضًا عددا من الأوراق التي تكشف تعاملاته مع شركة العقارات، متسائلًا: “هل يجرأ أن يتحدث الذي ادعى أنه مناضل أن ينشر ميزانيته، ومن أين تأتي وأين تذهب، وهل تستطيع أن تكشف حساباتك في البنوك؟”.

    وأردف: “الأزمة أن شباب الإخوان مش لاقيين يأكلوا، وبيبعوا شربات أمام المولات، وفي عيد ميلاده احتفل به في قناة مكملين بفلوسهم اللي نهبها”، متابعًا أنه أمام حقائق مجردة، هذا الكائن ما يفعله غسيل أموال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق