• بحث عن
  • العالمي رامي مالك يروج للسياحة في مصر ببرنامج جديد على dmc (خاص)

    أحمد شعراني

    يستعد النجم العالمي من أصل مصري رامي مالك، والحائز على جائزة أوسكار أفضل ممثل في عام 2018، لتقديم برنامج جديد.

    وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة أن مالك انتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد الذي صوره في مصر، ويحمل اسم “مالك في مصر”، ومن المقرر إذاعته مطلع العام الجديد على قناة dmc، ويتحدث فيه رامي عن السياحة في مصر.

    وقام رامي بتصوير برومو البرنامج في مطار القاهرة كنوع من الترويج للسياحة المصرية، وجميع حلقات البرنامج في المونتاج هذه الفترة استعدادًا للعرض قريبًا، وانتهى مالك هذا البرنامج في أسرع وقت نظرًا لحالة الزخم التي يعيشها بعد حصوله على الأوسكار، حيث شارك في عدد من التجارب الجديد على رأسها فيلم “جيمس بوند” بشخصية شريرة، من المقرر عرضه إبريل المقبل.

    جدير بالذكر أن رامي مالك أول عربي يفوز بجائزة الأوسكار في دورتها الـ 91 في فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “بوهيميان رابسودي”، وبعد شهرين من حصوله على الجائزة اختارت مجلة “التايم” مالك ضمن أكثر 100 شخص مؤثر في العالم، ويشاركه القائمة نجم كرة القدم المصري بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

    نشرت مجلة “التايم” الأمريكية، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، صورا مختلفة لنجوم حفلها الذي عقد للإعلان عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019.

    وعلقت المجلة على صورة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائلا: “مو صلاح، هو إنسان أفضل من أنه لاعب كرة قدم، وهو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهو الآن على السجادة الحمراء”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق