• بحث عن
  • بعد مراجعة الشؤون القانونية.. كهربا أولى صفقات الأهلي الشتوية

    أنهى محمود عبد المنعم كهربا لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي السابق، إجراءات انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    ويعتبر كهربا أولى صفقات الأهلي الشتوية، بعد إنهاء الاتفاق على القيمة المالية والراتب السنوي للاعب بجانب فسخ تعاقده مع النادي البرتغالي.

    وتسلم كهربا اليوم، خطاب فسخ عقده مع ناديه البرتغالي أفيس وسلمه للنادي الأهلي لمراجعة الشؤون القانونية كل العقود، لضمان عدم وجود ثغرات قانونية يستند إليها الزمالك فيما بعد لتعطيل الصفقة.

    كهربا يوجه رسالة جديدة لجماهير الأهلي (صورة)

    وعلم “القاهرة 24” أن الاتفاق مع كهربا اشتمل حصوله على 9 ملايين جنيه سنويا لمدة 4 مواسم ونصف بجانب حملة إعلانية ضخمة للاعب يتكفل بها النادي الأهلي على أن يتولى اللاعب سداد قيمة فسخ التعاقد مع النادي البرتغالي ديسبورتيفو أفيس.

    أول تعليق من اتحاد الكرة على صحة انتقال كهربا للأهلي (خاص)

    وكان مقررا أن يوقع كهربا على العقود أمس في جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي ولكن تم تأجيل الأمر لليوم لحين وصول خطاب فسخ التعاقد مع النادي البرتغالي، بجانب مراجعة المحامي الخاص به كل إجراءات التعاقد لضمان عدم وجود أزمة قانونية، كما درست الشؤون القانونية بالأهلي العقود جيدا قبل توقيعها ليصبح كهربا رسميا أولى صفقات الأهلي الشتوية.

    مدحت شلبي يكشف تفاصيل جديدة في أزمة كهربا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق