• بحث عن
  • تعرف على تعليق مي عمر بعد خلافات زوجها مع الفنانات (صورة)

    سهر عوض

    أعلنت الفنانة مي عمر عدم دخولها في حروب ضد أي فنان أو شخص أساء لها، وذلك بعدما هاجمتها النجمة نسرين أمين واتهمتها بأنها دخلت الفن عن طريق الواسطة.

    وكتبت “مي” على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”: “الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام، الفن هو الإحساس وهو الحب”.

    وتابعت: “أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لي، تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنية جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي أقدمها وأجسدها”.

    وأضافت: “وكعادتي لا أكن إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن، وأخيرًا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري، شخص لا يرد على الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة”.

    نسرين أمين ترد على هجوم محمد سامي: “الحمد الله على التاريخ النضيف من أي بلطجة” (صورة)

    مي عمر ترد على نسرين أمين
    مي عمر ترد على نسرين أمين

    وكانت بداية القصة، عندما شن هجومًا حادًا المخرج محمد سامي ضد الفنانة نسرين أمين، قائلا: “إنها هاجمتني في مسلسل “الأسطورة” بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر، وأنها مجرد “كومبارس” ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي”..

    وأضاف سامي أن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

    وردت الفنانة نسرين أمين، على تصريحات المخرج محمد سامي ضدها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    وكتبت : “الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى”.

    الإنسان البذيء.. أول تعليق من عائشة الكيلاني على تصريحات المخرج محمد سامي

    وفي نفس السياق، علقت الفنانة عائشة الكيلاني على تصريحات المخرج محمد سامي، التي قال فيها إن نسرين أمين ممثلة درجة خامسة وامتداد لعائشة الكيلاني.

    وقالت الكيلاني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “لا رد على الإنسان البذيء وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان يقلل من الآخر، وبكرة هيندم على كل كلمة قالها في حق أي إنسان سواء أنا أو غيري، فلا يجب نهائيا أن يقلل من الآخر مهما كان”.
    وتابعت “الكيلاني: “إنها ستعلن خلال الفترة المقبلة عن تفاصيل عمل درامي جديد من تأليفها، ولكنها تبحث خلال الفترة الحالية على الجهة التي ستنتج المسلسل، مؤكدة أنه عمل كوميدي اجتماعي يحتوى على العديد من الرسائل الهامة التي يحتاجها المجتمع في الوقت الحالي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق