الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير إسبانية تشير إلى احتمالية تأجيل الكلاسيكو مرة أخرى.. تعرف على السبب (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:43 م

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنه من المتوقع أن يتم تأجيل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مرة أخرى، بسبب الاضطرابات المدنية في كتالونيا.

وكان من المقرر أن يقام الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي، ولكن الاحتجاجات الواسعة المتعلقة بحركة الاستقلال في كتالونيا، تسببت في تأجيل المباراة حتى 18 ديسمبر، بعدما وافق ريال مدريد وبرشلونة في نوفمبر الماضي على اقتراح “لا ليجا”.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن منصة “تسونامي الديموقراطية” تدعو للتظاهر قبل ساعات من كلاسيكو الأرض، وأكدت على إقامة فعاليات أخرى لم يتم الكشف عنها سيقوم بها مشجعون من داخل ملعب المباراة.

سبورت
سبورت

 

وأكدت منصة تسونامي الديموقراطية، فى بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 18 ألف شخص سجلوا أسمائهم عبر مختلف القنوات للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية، التي ستبدأ في الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي، أي قبل أربع ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد.

 

ووفقًا للتقرير، فإن حركة تسونامي ديمقراطي، قد أكدت أن هناك 4 نقاط تجمع للمظاهرات، وستكون حول ستاد كامب نو، ومن المتوقع أن يشارك حوالي 18 ألف من أتباع المجموعة، في حدث يُشاع بأنه سيكون يوم 18، وقت إقامة الكلاسيكو.

وتشير جميع التقارير المنشورة حول إمكانية تأجيل المباراة مرة أخري، وستكون الكلمة العليا للدواعي الأمنية.

برشلونة وريال مدريد في صدارة جدول ترتيب المسابقة مع فارق الأهداف للنادي الكتالوني في الصدارة، بـ 24 نقطة لكل منهما.

تابع مواقعنا