• بحث عن
  • مدحت شلبي يكشف تفاصيل جديدة في أزمة كهربا

    أحمد كمال

    كشف الإعلامي مدحت شلبي تفاصيل جديدة حول أزمة توقيع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، للنادي الأهلي في يناير.

    وأكد مدحت شلبي خلال حديثه في برنامجه الذى يقدمه على قناة القاهرة والناس، أن هناك بعض التفاصيل في أزمة كهربا، قد تمنع الأهلي حال توقيع اللاعب للقلعة الحمراء من الاستفادة من خدماته خاصة في يناير المقبل.

    واستند مدحت شلبي في حديثه عن الأزمة إلى أن نادي الزمالك نجح في قيد كهربا محليًا وإفريقيا، قبل هروبه للانضمام إلى أفيس البرتغالي.

    وأضاف شلبي: “الزمالك وثق القيد المحلي والإفريقي لكهربا في اتحاد الكرة فعندما يرغب الأهلي في قيد اللاعب سيجده مقيدا بالفعل وهذا يمنع قيده مجددًا”.

    وتابع: ” في حالة أن الأهلي سيقع في مشكلة عدم قبول النظام قيد كهربا مرة أخري سيلجأ مسؤولو القلعة الحمراء للاتحاد الدولي الذي من المؤكد أنه سيتحدث مع الجبلاية لمعرفة تفاصيل الأزمة فسيكون رد اتحاد الكرة داعمًا للزمالك بحكم إنهم من وافقوا على قيد اللاعب محليًا”.

    وواصل: “حتي وأن لجأ الأهلي للمحكمة الرياضية لأخذ حكم بأحقيته في قيد اللاعب فمن المؤكد أن ذلك سيأخذ مدة ستعيق استفادة الأهلي باللاعب في انتقالات يناير”.

    كهربا يوجه رسالة جديدة لجماهير الأهلي 

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق