السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجآت في عقد خالد بوطيب مع الزمالك (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 08:09 م

على ما يبدو أن نادي الزمالك في انتظار أزمة جديدة بسبب المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقد حصل “القاهرة 24 ” على نسخة من عقد المغربي بوطيب مع نادي الزمالك، الذي كشف تعاقد النادي الأبيض مع اللاعب بقيمة 4 ملايين و524 ألفا و103 يورو، ما يساوي 80 مليون جنيه مصري لمدة ثلاث مواسم ونصف.

وحسب ما يشير إليه عقد اللاعب أن بوطيب يمتلك مستحقات متأخرة لدي الزمالك بمدة 5 أشهر متتالية، حيث لم يحصل المغربي على أي مستحقات منذ يونيو الماضي بقيمة 55928 ألف يورو.

وكشف العقد وضع مسؤولو نادي الزمالك مبلغ قيمته 25 ألفا و806 جنيهات، كبدل سكن في عقد المغربي خالد بوطيب، ومبلغ قيمته 6453 جنيها كبدل سيارة إلى جانب منحة توقيع قدرها 129 ألف دولار، تصرف بعد توقيعه على العقود وذلك بخلاف راتبه.

كما يحق للاعب الحصول على النسبة كاملة من قيمة عقده سنويا، دون النظر لنسب مشاركة اللاعب في مباريات الفريق حسب ما ذكر في بنود التعاقد ” يحصل اللاعب على نسبة 100% من قيمة عقده سنويا، دون التطرق إلى نسبة المشاركة”.

كما يتضمن العقد بند ينص على حصوله على قيمة عقده بالدولار أو باليورو طبقًا لسعر الصرف المعلن من البنك المركزي المصري عند الصرف.

فيما يحق للنادي فسخ التعاقد معه مع نهاية الموسم الثاني بعدة شروط وهي “يحق للنادي إخطار اللاعب بإنهاء وفسخ هذا العقد بعد انتهاء الموسم الثاني دون أي التزامات مالية على النادي مثل دفع أي تعويضات للاعب، وفي هذه الحالة يقر اللاعب بأحقيته في الحصول فقط على مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد حتي تاريخ فسخ العقد”.

وسبق وصرح مرتضي منصور في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية أنه لا يود وجود أي لاعب داخل النادي لديه أي مستحقات متأخرة لدي الزمالك عقب أزمة إعلان التونسي حمدي النقاز فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء مؤخرا بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

ويحاول الزمالك التخلص من مهاجمه المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم تقديمه المردود المنتظر منه مع الفريق إلى جانب كثرة إصاباته منذ انضمامه لصفرف الفارس الأبيض.

تابع مواقعنا