السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم تقتل طفليها بأدوية سامة في الدقهلية: “كنت عاوزة اتطلق من أبوهم”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 01:10 م

تجردت أم من مشاعرها، وتخلصت من نجليها بقتلهما، في قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، إذ عطتهما عقار وأدوية سامة، لتتخلص من مسؤليتهما وتطلب الطلاق.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية عن ورود بلاغ لمامور مركز شرطة شربين من سامي عبد العزيز رأفت، 30 سنة، بائع اسطوانات غاز ومقيم بقرية الأحمدية، يتهم زوجته بقتل طفليهما “ريماس – 3 سنوات” وتوفيت في 30 أكتوبر الماضي، وقام باتخاذ الاجراءات ودفنها، والثاني “جمال – 5 سنوات” وتوفي في 28 نوفمبر الماضي، واتُخذت كافة إجراءات دفنه وتم الدفن.

وأضاف في بلاغه، أنه لم يشتبه وقتها جنائيًا في وفاتهما، إلا أنه عقب ذلك، عثر بمنزله على علبة دواء فيها 4 شرائط فارغة لعقار “الأندرينال”، مما دعاه للشك في أن وفاة أطفاله جنائيًا حيث إنه يقيم في منزل عائلته.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة شربين، برئاسة المقدم محمد الأرضي، رئيس المباحث وضباط إدارة البحث الجنائي، توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعه زوجته وتدعى لمياء عطيه، 24 سنة، ربة منزل.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها، فقررت التخلص من طفليها حتى تتمكن من ذلك.

وخططت الأم لشراء هذا العقار من صيدلية بنفس القرية، لعلمها أن تعاطي هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة، فقامت بإعطاء كمية كبيرة منه لطفليها في أوقات متفرقة، لإبعاد الشبهة عنها.

وتحرر عن ذلك المحصر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا