السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم قتلت طفليها.. أول تعليق من والد “طفلي الدواء”: منها لله زي ما حرمتني منهم

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 07:59 م

قال سامي عبد العزيز، والد “ريماس وجمال”، الطفلين اللذين لقيا مصرعهما على يد والدتهما، إن طفليه كانا نور حياته وكان يأمل فيهما الخير، ويتحمل مرارة العيش وصعوبته من أجلهما.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”: “منها لله حرمتني منهم”، مطالبًا بتطبيق عقوبة الإعدام على الأم، والقصاص لنجليه.

وأشار إلى أن عمة الطفلين هي من اكتشفت الجريمة، عندما لاحظت علامات الريبة والخوف على الأم المتهمة، وتحاول أن تتخلص من علب أدوية تخص عقار “الأندرينال”، واستمعت النيابة لأقوال الأب والأم المتهمة.

أم قتلت طفليها بأدوية سامة في الدقهلية: “كنت عاوزة اتطلق من أبوهم”

تنتظر أسرة الطفلين قرار المحامي العام بعرض جثامين الطفلين على الطب الشرعي، لافتًا إلى أن النيابة استمعت إلى أقوال موكله والد الطفلين وتستجوب المتهمة.

وبمواجهتها تبين وجود شبهة في وفاة الطفلين ما دفع أسرة الأب للبلاغ واتهامها بقتلهما، واعترفت الأم أمام المقدم محمد الأرضي، رئيس المباحث، أنها قتلت طفليها لتتزوج ممن تحب، وأنها دس الدواء بالملعقة على جرعات للطفلين، حتى توفيت ريماس”، 3 سنوات، الصغيرة أولًا ثم أخوها في الشهر الذي يليه.

المتهمة بقتل طفليها بالدواء: “خلصت منهم علشان اتجوز اللي بحبه”

واتهم “سامي عبد العزيز”، بائع أنابيب، 30 عامًا، الأم وتدعى لمياء عطيه، 24 سنة، ربة منزل، لوجود خلافات دائمة بينهما وطلبها الطلاق منه.

وتبين أن الأب مريض كبد وقلب ويتعاطي تلك الأدوية والعقاقير بدافع العلاج، وأنها قرأت الأعراض الجانبية على الروشتة بأنه يؤدي إلى الوفاة وهبوط في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، ولا بد من استخدامه تحت إشراف الطبيب، فتوجهت إلى الصيدلية واشترت منه بكمية كبيرة لتنفيذ مخططها.

قامت بإعطاء الطفلين كبيرة منه في أوقات متفرقة على جرعات، لإبعاد الشبهة عنها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا