الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم قتلت طفليها.. محامي والد الضحيتين يكشف مفاجأة جديدة في مقتل نجلَي موكله

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 07:52 م

في إطار قضية “الأم قاتلة طفليها” قال أحمد النفراوي، محامي والد الطفلين “ريماس وجمال” والتي أقدمت والدتهما على قتلهما من خلال دس دواء لهما في طعامهما، إن تقرير الطب الوقائي أثبت وفاة الطفلين بالدواء، وعدم وجود مرض أدى إلى الوفاة أو ظهور علامات إكلينيكية.

وأشار النفراوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أن الطفلين توفيا في شهرين متتالين، وظنت أسرتهما أن سبب الوفاة قضاء وقدر، ولم يتخيلوا أن تقتل أم طفليها.

وتنتظر أسرة الطفلين قرار المحامي العام بعرض جثماني الطفلين على الطب الشرعي، لافتًا إلى أن النيابة استمعت إلى أقوال موكله والد الطفلين وتستجوب المتهمة.

وأكد أن عمة الطفلين تعمل ممرضة، وهي من اكتشفت الواقعة لعلمها بالأدوية المستخدمة في العلاج، مضيفًا: أنه تم ضبط المتهمة في حالة خوف وتحاول أن تتخلص من شرائط برشام وعلب أدوية وتلقي بها بعيدا عن المنزل.

وبمواجهتها تبين وجود شبهة في وفاة الطفلين، ما دفع أسرة الأب للبلاغ واتهامها بقتلهما، واعترفت الأم أمام المقدم محمد الأرضي، رئيس المباحث أنها قتلت طفليها لتتزوج ممن تحب، وأنها اعتادت إعطاء الطفلين الدواء بالملعقة في العصائر والطعام على جرعات، حتى توفيت ريماس”، 3 سنوات، الصغيرة أولًا ثم أخوها في الشهر الذي يليها.

توفيت “ريماس”، 3 سنوات، في 30 أكتوبر الماضي، ثم توفي شقيقها “جمال” 5 سنوات، في يوم 28 نوفمبر الماضي، وحرصت الأم على الصراخ والبكاء في عزائهما وزيارة قبريهما.

واتهم “سامي عبد العزيز”، بائع أنابيب، 30 عامًا، الأم وتدعى لمياء عطية، 24 سنة، ربة منزل.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها، فقررت التخلص من طفليها حتى تتمكن من ذلك.

وخططت الأم لشراء هذا العقار من صيدلية بنفس القرية، لعلمها أن تعاطي هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة، فقامت بإعطاء كمية كبيرة منه لطفليها في أوقات متفرقة على جرعات، لإبعاد الشبهة عنها.

وتحرر عن ذلك المحصر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أم قتلت طفليها بأدوية سامة في الدقهلية: “كنت عاوزة اتطلق من أبوهم”

تابع مواقعنا