الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من كارمن سليمان على اتهامات المطربة ساندي (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 09:25 م

اشتبكت المطربة ساندي مع المطربة كارمن سليمان، وذلك من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث عبرت عن غضبها بسبب تشابه “لوجو” أغنية كارمن سليمان الجديدة “بصاتك”، مع “لوجو” يخص منتج عدسات لاصقة تمتلكها، والذي يحمل تصميما قريبا من التصميم الذي استخدمته “كارمن”، الأمر الذي اعتبرته ساندي انتهاكًا لحقوق ملكيتها الفكرية.

وتواصل “القاهرة 24” مع الفنانة كارمن سليمان، التي أوضحت أن الشكلين مختلفان كليًا، والأمر واضح وضوح الشمس للجميع، وأضافت أنها لا تريد الرد على تلك المهاترات المفتعلة، مشيرة الى انشغالها بطرح أغنيتها الجديدة.

وأكدت إدارة أعمال الفنانة كارمن أن الشكل المستخدم في الأغنية ليس “لوجو”، ولكن كما يسمي “إفيه” للاغنية، تماشيًا مع اسمها التي تحمله وهو “بصاتك”.

لوجو غنية كارمن سليمان بصاتك
لوجو غنية كارمن سليمان بصاتك

من جانبه نشرت ساندي عبر “انستجرام” صورة اللوجو الخاص بها، الذي أثار حفيظتها، وهو عبارة عن عين برموش ومكتوب عليه “princess” بواسطة ساندي، وعلقت على الصورة قائلة: “للتوضيح ، ده بوستر المنتج بتاعي للعدسات اللاصقة، اللي نزلته من شهر سبتمبر اللي فات، وفوجئت بصديقتي المطربة كارمن سليمان بعمل لوجو مشابه لأغنيتها الجديدة”.

لوجو ساندي للعدسات اللاصقة
لوجو ساندي للعدسات اللاصقة

وأضافت ساندي: “بعتبر ده تعدي علي حقوق الملكية الفكرية، لأن ما يصحش أتعب وأعمل مجهود عشان أعمل علامة تجارية مميزة ويجي حد ياخدها على الجاهز، لمجرد اعتقاد أنها اتنست وأنا في الأصل صاحبة العلامة التجارية وموثقة بالأوراق والتواريخ، شكرا صديقتي الغالية”.

تابع مواقعنا