الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرصد البيئي: القضاء على 59 كلبًا ضالًا بشوارع حي غرب في الإسكندرية

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 02:31 م

شنت إدارة الرصد البيئي بحى غرب الإسكندرية، برئاسة اللواء هشام كمال، اليوم، وبالتنسيق مع كل من، مديرية الطب البيطري، والإدارة العامة للمتابعة، وبتواجد القول الأمني، حملة للتخلص والقضاء على 59 كلبًا ضالًا بنطاق الحي.

وتوجهت الحملة، إلى شوارع الاتحاد وأسفل كوبري القباري، والإسناوي، والبيهقي، ومجمع الإخلاص، والمكس، وبجوار مقابر أم كبيبة.

ومن جانبه، شدد اللواء هشام كمال رئيس حي غرب بالإسكندرية، على فرق العمل المتخصصة بالمساعدة والتكاتف لأداء أعمالها، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين والأطفال، وتلافي وجود حالات عقر آدمي ما يهدد سلامة المواطنين، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا مع كافة الجهات المختصة، ومديرية الطب البيطري لمواصلة حملات مكافحة الكلاب الضالة بالميادين والشوارع وأسفل الكباري وبمحيط المدارس، وذلك وفقًا للأسس العلمية المتبعة في التخلص الآمن والصحي من الحيوانات الضالة بالشوارع، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار “كمال”، إلى أن مواصلة هذه الحملات، يهدف إلى بث روح الطمأنينة والأمان لدى المواطنين خلال سيرهم في الشارع، فضلًا عن تشكيل فرق للرصد بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى لرصد ظهور أي كلاب مسعورة، والتعامل الفوري معها حفاظًا على حياة المواطنين.

تابع مواقعنا