الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابتها في رحلة مدرسية.. محافظ الدقهلية يزور تلميذة الملاهي المصابة بكسور (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:40 م

زار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الثلاثاء، شيماء أيمن عبد المعز بالصف السادس الابتدائي بمدرسة طلخا الرسمية للغات 2، التي أصيبت أمس في حادثة ملاهي بارادايس بالمنصورة بمستشفى السلاب بالمنصورة، للاطمئنان عليها وذلك فور وصوله من اجتماعات بالقاهرة.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن ما منعه من الحضور وقت وقوع الحادثة هو تواجده في اجتماعات في القاهرة، على مدار يومين، مؤكدًا على أنه لن يترك المتسببين في إصابة أي من أبنائنا وبناتنا ، وأنه لابد أن ينالوا العقاب القانوني المستحق بسبب التقصير والإهمال وعدم المسئولية.

واطمأن على سلامة التلميذة وقدم أطيب الأمنيات بالشفاء العاجل وهدية بسيطة، وتحدث إلى أسرتها مؤكدا لهم أن بابه مفتوح للجميع صغار وكبار وأن هذا مبدأه في العمل.

وطلب محافظ الدقهلية من مديرة مدرسة طلخا الرسمية للغات 2 بعرض تقرير مفصل يشمل كافة احتياجات المدرسة مؤكدا على العمل على تحقيقها من أجل صالح التلاميذ وأولياء الأمور.

وكانت الطالبة شيماء أيمن عبد المعز تمت اصابتها خلال رحلة مدرسية أمس حين سقطت بهم إحدى الألعاب بملاهي بارادايس بالمنصورة تسببت في اصابة 14تلميذ وتلميذة تم خروجهم جميعا بعد تلقي العلاج والاسعافات.

  

تابع مواقعنا