الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إغلاق قناة ten.. إصابة مدير المونتاج بنزيف بالمخ والإدارة تتدخل (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 08:13 م

قدم الإعلامي أحمد خيري، مقدم برنامج صباح الورد الشكر إلى إدارة قناة “ten”، لجهدها المبذول في مساعدة مدير وحدة المونتاج بقناة “ten” بعد إصابته بنزيف في المخ، دخل على إثره مستشفى مبرة المعادي بالأمس.

وعلى خلفية قرار مجلس إدارة قناة ten بوقف البث بنهاية شهر ديسمبر الجاري للأسباب تمويلية وإعلانية طبقا لبيان رسمي قد أصدرته القناه، أصيب جمال حسن مدير وحدة المونتاج بالقناة بنزيف بالمخ، نقل علي إثره للعناية المركزة بمستشفي المبرة بالمعادي، عقب حالة حزن شديدة قد انتابته طبقا لزملائه بالعمل .

ودشن العاملون بقناة ten هشتاج #رجعوا الأمل لعم_جمال علي مواقع التواصل الاجتماعي، تعاطفا مع حالته، ولتوجيه رسالة لملاك القناه بإعادة النظر حول قرار إغلاق قناة ten، التي تمثل مصدر رزق للمئات العاملين بالقناه، والذين أصبحوا عاطلين عن العمل بقرار إغلاق تلك القناة.

كتب خيري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: ” شكرا إدارة قناة Ten، على اهتمامكم بزميلنا الغالى عم جمال من ادارة المونتاج شكرا الأستاذ شريف شمس شكرا الأستاذ محمد بسيونى شكرا الأستاذ خالد الشافعى شكرا لكل الإدارة ولكل الزملاء لم يتركوا عم جمال دقيقة واحدة ولا ماديا ولا معنويا وهو الحمد لله الحاله بتتحسن تتدريجيا اتمنى من حضراتكم عندى جميعا الدعاء له ربنا يشفية ويعافيه

جمال حسن مدير وحدة المونتاج بقناة تن

 

تابع مواقعنا