السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. حلا شيحة ترد على قصة حبها مع المطور العقاري الشهير

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:29 م

تحدثت الفنانة الشابة حلا شيحة، ونفت ما يثار عما يجمعها بقصة الحب مع رجل أعمال شهير، يُعد واحدًا من أهم مطوري العقارات في مصر، قى تصريحات صحفية نشرها برنامج ET بالعربية لمعرفة حقيقة الأمر ومتابعة الأمر.

ما نشره موقع “القاهرة 24” حول علاقة حلا برجل الأعمال تداولته الصُحف وأثار حالة كبيرة من الجدل، وأجبر النجمة على الخروج لتنفي، بعدما أكدت مصادر صحة العلاقة لرؤيتها أكثر من مرة بصحبته في أماكن خاصة، وخارج مصر، وأكدوا أيضًا أنه أهدى لها فيلا فخمة داخل “الكومباوند” الخاص به، الأمر الذي ردت عليه حلا ساخرة: “هاتولي الفيلا ومش عايزاه هو”.

ويتردد داخل الوسط الفنى أن رجل الأعمال المولع بالعلاقات العاطفية، وعلى الأخص بنجمات الوسط الفني، أهدى حلا شيحة فيلا فخمة داخل الـ”كومباوند” الخاص به، وبدأ يلاحظه الجميع ويتحدث عنه مقربون.

ودائمًا ما يهتم الجميع بأخبار حلا شيحة، التي تتصدر الترند دائمًا بأخبارها وجلسات تصويرها، خاصة بعدما أثارت المفاجأة الكبرى التي فجرتها بخلعها الحجاب وعودتها إلى الفن.

يبدو أن الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة تبحث عن قصة حب جديدة، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الكندي، يوسف هاريسون، بعد زواج دام 12 عاما، أنجبت منه 4 أبناء هم: “هنا وخديجة وأحمد وعائشة”.

كما اضطرت “حلا” في الفترة الأخيرة لنفي أخبار زواجها من النجم محمد رمضان، التي ترددت بعد مشاركتها له في مسلسل زلزال.

وأعلنت فيما مضى تعصبها للحجاب والزي الإسلامي بشكل عام، وابتعدت عن الأضواء بعد الحجاب في 2007.

وعادت وأنكرت التزامها الشديد فيما بعد، مؤكدة أن الجوهر أهم كثيرًا من المظاهر.

تابع مواقعنا