السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية.. النيابة تحقق مع المتهمين بالتنمر على طالب جنوب السودان في واقعة جديدة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 02:08 م

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهمين بالتنمر على طالب جنوب السودان، بعد اتهامهم في واقعة تنمر جديدة.

وقال مصدر أمني، أن سيدة من جنوب السودان حررت محضرًا بقسم شرطة حدائق القبة، اتهمت فيه الشباب أبطال واقعة التنمر على طالب جنوب السودان، بعد تنمرهم على ابنها إثر استيقافه بالمنطقة.

وأضاف المصدر، أن والد ضحية التنمر الجديد، تعرض للسخرية والتنمر من المتهمين، الذين سخروا منهم بمسدس “لعبة” ونشروا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المصدر الأمني، إلى أنه تم تحرير المحضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتباشر النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين.

يُذكر، أن نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشار أحمد البرديني، قد أمرت في وقت سابق بإخلاء سبيل المتهمين الثلاثة في واقعة “التنمر” على طالب جنوب السودان في حدائق القبة، بكفالة 2000 جنيه لكل متهم.

وتصالح والد الطالب جون مانوث مع المتهمين وأسرهم بسرايا النيابة.

وكانت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على المتهمين الثلاثة بـ”التنمر” ضد الطالب جون مانوث من جنوب السودان، عن طريق السخرية والاستهزاء منه في فيديو بثوه بموقعي “تيك توك” و”فيس بوك”.

بعد نشر “القاهرة 24” قصته.. منتدى شباب العالم يوجه دعوة للطالب السوداني صاحب واقعة التنمر

في سياق متصل، استجابت إدارة منتدى شباب العالم، لمطالب بعض الإعلاميين بحضور الشاب السوداني “جون” صاحب واقعة التنمر التي حدثت أمس، والتي نشرها موقع “القاهرة 24“، ووجهت دعوة له لحضور المنتدى القادم بمدينة شرم الشيخ، ولقاء الرئيس السيسي.

وقال مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة “صناع الخير”: “الحمد الله يارب العالمين.. تواصل معايا إدارة منتدي شباب العالم الآن وأبلغوني بالموافقة علي حضور الشاب السوداني للمنتدى بحضور سيادة الرئيس”.

لأول مرة.. منتدى شباب العالم يعقد ورش عمل بمشاركة منظمات دولية وإقليمية (بيان)

وأضاف زمزم: “والله حاجه تفرح القلب ورد فعل قوي من كل أجهزة الدولة شكرًا لرجال الظل الذين يعملون في صمت وشكرا للصديق محمود مملوك وموقع “القاهرة 24” اللي نشروا الفيديو بتاع تنمر الشباب المصريين بهذا الشاب الجنوب سوداني ونشرت بعدها بوست لإدارة المنتدي واستجابوا على الفور فكل التحية والاحترام لكم ولسرعة الاستجابة”.

تابع مواقعنا