الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس الأهلي يشكل 5 لجان.. ويطالب بتقرير شامل لمجمع السباحة ونادي طيبة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 11:53 ص

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الاثنين، بفرع النادي بالشيخ زايد تشكيل 5 لجان جديدة وهي:

اللجنة الأولى

 لجنة قانونية، برئاسة المستشار محمود فهمي لإعداد مشروع العقود التي سيتم توقيعها مع شركة “استادات” بشأن “وحدة الأهلي الاقتصادية” رؤية 2045، على أن يتم الانتهاء من مشروع هذه العقود قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري.

اللجنة الثانية

لجنة فنية وتسويقية، برئاسة سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة، للحفاظ على الحقوق التسويقية للقلعة الحمراء، في مشروع “وحدة الأهلي الاقتصادية” رؤية 2045، وكذلك التزامات النادي نحو شركة “استادات” القائمة على المشروع.

اللجنة  الثالثة

 لجنة مالية، يرأسها خالد الدرندلي أمين الصندوق للإشراف على الجوانب المالية، المتعلقة بمشروع “وحدة الأهلي الاقتصادية”، وتحديد طرق التعامل المالي مع شركة “استادات”، وكيفية سداد مستحقات النادي في الأوقات التي سيتم الاتفاق عليها خلال فترة التعاقد بين الطرفين.

اللجنة الرابعة

لجنة برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، وذلك للتنسيق والإشراف بشكل كامل، على كافة التعديلات التي سيخضع لها ملعب ستاد السلام، وطرق التشغيل، بعد حصول النادي على حق انتفاع الملعب ضمن مشروع “وحدة الأهلي الاقتصادية” رؤية 2045.

وكان مجلس إدارة الأهلي، قد كلف عضو المجلس محمد سراج الدين، برئاسة اللجنة الخاصة باستاد الأهلي، للبدء في خطوات تنفيذه بشكل فعلي، في 7 سبتمبر الماضي، وانتهت اللجنة من إعداد التصور الكامل لمشروع ستاد الأهلي، بالإضافة إلى الدراسات المالية والهندسية والتسويقية الخاصة به.

اللجنة الخامسة

لجنة برئاسة إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة، للإشراف الكامل على تطوير مجمع حمام السباحة بالتربية والتعليم، من جانب شركة “استادات”، وبحث طرق التشغيل والإحتياجات المطلوبة لفرق النادي الرياضية، بعدما حصل عليه النادي كحق انتفاع.

الأهلي يطالب المستشار الهندسي بإعداد تقرير شامل لمجمع حمام السباحة ونادي طيبة

كما قرر المجلس، تكليف المهندس سامح على كامل، المستشار الهندسي بإعداد تقرير شامل عن كافة الجوانب الهندسية الخاصة بمجمع حمام السباحة بالتربية والتعليم الذي حصل عليه النادي كحق انتفاع وبحث احتياجات حمام السباحة الفنية، مع تكليفه بإعداد تقرير مماثل عن نادي طيبة بالأقصر، والذي حصل عليه النادي كحق انتفاع ورفع التقريرين لمجلس الإدارة خلال الأيام القادمة.

قرارات مجلس الأهلي في اجتماعه اليوم.. تعرف عليها

 

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء أمس الاثنين، اجتماعًا بفرع النادي بالشيخ زايد لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص النادي في المرحلة الحالية.

واتخذ المجلس القرارات التالية:

تقديم التهنئة لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي، بعدما تلقى المجلس خطابًا بحصول الفريق على جائزة اتحاد الاتحادات الإفريقية  “أوكسا”، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وذلك بعد حصول الفريق لمدة 10 سنوات على بطولة إفريقيا وهذه الجائزة تمثل أفضل إنجاز لفريق رياضي نسائي .

تكليف إدارة الإعلام بالتنسيق مع الإدارة المالية وإدارة التسويق، وبإشراف مستشار المجلس لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي بالبدء في الإجراءات الخاصة بهذا التحول الرقمي لتعظيم إيراداته مع تقديم تقارير شهرية تعرض على المجلس.

وقرر المجلس، التجديد للمديرين والمتعاقدين مع النادي الذين ينتهي تعاقدهم في 31 ديسمبر الحالي لمدة عام جديد.

الخطيب عن تكريم روزاليوسف: “يضاعف من مسئولياتي وحافز لشباب الأهلي”

 

 

 

تابع مواقعنا