الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندى بسيوني في جنازة سمير سيف: “اخد حتة من روحنا وقلبنا معاه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:10 م

نعت الفنانة ندى بسيوني، المخرج سمير سيف، والذي توفي مساء أمس الاثنين عن عمر يناهز الـ72 عامًا، وشيعت منذ قليل جنازته من كنيسة السيدة العذراء مريم بأرض الجولف.

وحضرت بسيوني الجنازة، وتحدثت للصحافة أثناء تشييع الجثمان من الكنيسية، فقالت: “ربنا يرحمه يارب ويجعل مثواه الجنة، هو إنسان جميل أخذ حته من روحنا وقلبنا معاه الحقيقة”، كما دخلت النجمتان إلهام شاهين وندى بسيوني، في نوبة بكاء شديد خلال الصلاة على الراحل.

وحضر إلى الكنيسة، عدد من نجوم الفن، والمخرجين والمؤلفين المقربين من الراحل، وأبرزهم: النجم محمود حميدة، ليلى علوي، وحيد حامد ونجله مروان حامد، نادية خيري، سمير صبري، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز وغيرهم، كما من المقرر إقامة العزاء غدًا الأربعاء، من كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة.

جنازة المخرج سمير سيف.. بكاء إلهام شاهين وندى بسيوني أثناء الصلاة (صور وفيديو)

ويعد المخرج الراحل سمير سيف، هو واحد من أهم مخرجي السينما المصرية، الذين قدموا أعمالًا شديدة التميز مع كبار النجوم، ومن أشهر أعماله نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر “المشبوه، النمر والأنثى، الهلفوت، احترس من الخط، شمس الزناتي، دائرة الإنتقام، معالي الوزير، غريب في بيتي، عيش الغراب، الراقصة والسياسي”.

كان آخر أعمال المخرج سمير سيف هو الفيلم العربي “أوغسطينوس ابن دموعها” الذي جمع من خلاله مجموعة كبيرة من فناني الوطن العربي، وحصل على جائزة الإنجاز الفني بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط في دورتة 33، كما أنه حائز على جائزة الجمهور لأحسن فيلم بمهرجان وهران السينمائي بالجزائر.

تابع مواقعنا