• بحث عن
  • مصدر بـ”المصرية للاتصالات” يوضح موعد انتقال العملاء إلى شرائح الإنترنت وأسعار الباقات الجديدة

    شيماء شلبي

    قال مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات إن جميع عملاء الشركة لخدمات الإنترنت الأرضي، سينتقلون بحلول يناير المقبل تلقائيًا، إلي الباقات الجديدة التي وفرتها الشركة منتصف العام الجاري، مؤكدا أنه لن يكون هناك استخدام للباقات القديمة بالسرعات الخاصة بها وسيتم استبدالها جميعا.

    وحسب المصدر، فإن الباقات القديمة التي ما زالت تقدم لبعض العملاء كانت اختيارية، أو حتي يتم الانتهاء من فترة التعاقد عليها، وبما أن أقصى فترات تعاقد كانت ستة أشهر على هذه الباقات، فإنه بحلول يناير ستنتهي معظم فترات التعاقد القديم وسيكون على العملاء التغيير للباقات الجديدة التي توفر سرعات أفضل لهم.

    الرئيس التنفيذي لـ”المصرية للاتصالات”: حققنا إنجازًا في سوق المحمول.. وننفذ بنية “التحول الرقمي” (حوار)

    وتقدم منذ أيام النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن بطء سرعات الإنترنت في مصر، وقيام الشركة المصرية للاتصالات we، بإلغاء جميع السرعات القديمة دون الرجوع للعملاء بالشركة، بعد استحداثها سرعات جديدة.

    وحسب المصدر فإن تقديم سرعات جديدة كان أمرا حتميا لاستيعاب الكثافة الجديدة لمستخدمي الإنترنت في مصر، وأن تحديد باقات التحميل أمر أيضا طبيعي في ظل التغييرات الكبيرة في استخدام الداتا في مصر.

    وكانت المصرية قد أرسلت رسائل نصية لعملائها تفيد أنه سيتم تحويل جميع المستخدمين للإنترنت الأرضي إلى الباقات الجديدة والتي تنقسم إلى:

    باقة سوبر (بسرعة تصل إلى 30 ميجابت/ثانية)

    وتضم تلك الباقة عروض 140 جيجابايت بسعر 120 جنيها شهريا، 250 جيجابايت بسعر 210 جنيهات شهريا، 600 جيجا بايت بسعر 500 جنيه شهريا.

    باقة ميجا (بسرعة تصل إلى 70 ميجا/ث)

    وتضم عرض 250 جيجا بايت بسعر 310 جنيهات شهرياً.
    باقة ألترا (بسرعة تصل إلى 100 ميجا/ث)

    وتضم عرض 250 جيجا بايت بسعر 140 جنيها شهريا، 600 جيجا بايت بسعر 700 جنيه شهريا.

    وحسب المصدر فإن الباقات الجديدة توفر سعة أعلى وسرعة أكبر من القديمة وبسعر أقل، حيث إن باقة 140 جيجابايت بسرعة 30 ميجا يصل سعرها إلى 120 جنيها، بدلا من الباقة القديمة بسعة 100 جيجا بايت بسعر 110 جنيهات، منوها بأن زيادة 10 جنيهات فى الباقة الجديدة مقابل 40 جيجا إضافية بدلا من السابق كان يتم تقديمها بسعر 40 جنيها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق