• بحث عن
  • طونى خليفة ونشأت الديهى وإسلام بحيرى.. موسم الانتقالات الشتوية فى سوق الإعلام

    أحمد شعراني

    تغيرات كثيرة يشهدها المشهد الإعلامي الفترة المُقبلة، تبدأ من غلق بعض القنوات على غرار غلق قناة TEN التي تم إغلاقها الفترة الماضية بسبب مشاكل في التمويل، مرورًا بانتقالات لرموز إعلامية بين القنوات وبعضها، كان في بدايتهم انتقال الإعلامي خالد أبو بكر من قناة الحياة إلى قناة on e وعودة الإعلامية لبنى عسل لتقديم “الحياة اليوم” مرة أخرى.

    وتشهد المرحلة المُقبلة عدد من التغييرات التي كشفتها مصادر لـ”القاهرة 24“، في مقدمتهم عودة الإعلامي طوني خليفة خلال الأيام المُقبلة، لتقديم برنامج أسبوعي جديد على قناة النهار، من المقرر أن يكون البرنامج حواري، كعادة البرامج الحوارية التي قدمها خليفة في السابق، حيث كان آخر برنامج قدمه على قناة cbc يحمل أسم “حصلت قبل كده”.

    كما ينتقل الإعلامي إسلام بحيري، ببرنامجه “البوصلة” والذي يذاع عبر قناة ten، التي تم إغلاقها وتوقف بثها خلال الفترة الماضية، بسبب أزمات مالية وتمويلية حسب بيان صادر عنها، إلى قناة الغد، وذلك باعتبار القناتين تحت إدارة واحدة، بنفس فريق برنامجه “البوصلة”.

    بسبب إغلاق قناة ten.. إصابة مدير المونتاج بنزيف بالمخ والإدارة تتدخل (صورة)

    وقالت مصادر، إن جلسات عمل جمعت رجل الأعمال محمد أبو العينين بالإعلامي نشأت الديهي، بعد غلق قناة TEN، لينتقل الإعلامي لقناة صدى البلد، ولكن كمذيع فقط وليس إداري كما كان في القناة السابقة، على أن ينضم الديهي بنفس فريق برنامجه السابق “بالورقة والقلم”.

    كما تتفاوض الإعلامية مها بهنسي، والتي كانت تُقدم برنامج “صباح الورد” على قناة TEN، مع المسؤولين في التلفزيون المصري، لقطع إجازتها والعودة مجددًا للعمل وتقديم برامج جديدة ضمن الخطط البرامجية الجديدة التي يعدها المسؤولين عن التلفزيون المصري.

    وضمن الخطة البرامجية الجديدة التي يشهدها سوق الإعلام الفترة المُقبلة، هو استعانة قناة DMC بالفنان العالمي من أصل مصري رامي مالك لتقديم برنامج جديد يحمل اسم “مالك في مصر”، هدفه الترويج للسياحة في مصر، انتهى رامي الفترة الماضية من تسجيل البرنامج بالكامل وصور البرومو الخاص به في مطار القاهرة ترويجًا للسياحة، على أن يعرض البرنامج مطلع العام الجديد، بعد انتهاء مرحلة المونتاج.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق