• بحث عن
  • غدا.. خالد سليم يكشف كواليس تصوير “بلا دليل” ببرنامج “أسرار النجوم”

    يحل النجم خالد سليم ، ضيف برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، في محطة راديو نجوم FM من الساعة الثامنة مساء الخميس حتى العاشرة مساءاً.

     ويكشف الفنان خلال حوارة مع إنجي علي عن بداية مشواره الفني، والمحطات الفنية الجديدة في حياته وعن مشروعاته الغنائية القادمة، هذا إلى جانب الحديث عن نجاحاته الفنية المتعددة من خلال السينما والدراما والغناء.

    كما يحدث الفنان عن مسلسله الأخير”بلا دليل” الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر القنوات الفضائية، وكواليس التصوير وردود الأفعال عن المسلسل.

    أعمال خالد سليم

    يشار إلي أن “بلا دليل”، مسلسل اجتماعى يسيطر عليه طابع الغموض والإثارة وهو من نوعية المسلسلات الطويلة فى 45 حلقة.

    العمل بطولة درة وخالد سليم ونيكولا معوض وحازم سمير وإسلام جمال، وعمر الشناوى، وجمال عبد الناصر وأشرف زكى وأنعام الجريتلى وأحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفى شاهين وهاجر الشرنوبى وشادى جميل وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج سينرجى.

    ويعد المسلسل، عودة لأنجي علاء للدراما بعدما قدمت آخر عمل درامي لها، وكان مسلسل “لعبة إبليس” وآخر عمل أدبي صدر لها كان رواية “الأشقر مروان”.

    ومن أبرز أعمال الفنان كلا من مسلسل “مأمون وشركاه” مع الزعيم عادل إمام، و”جبل الحلال” مع الساحر محمود عبدالعزيز، و”سيرة حب” و”حكاية حياة”، و”موجة حارة”، و”عمليات خاصة”، و”كان يوم حبك”، و”سنة أولى نصب”.

    لقاء الخميسي وخالد سليم يرقصان على الـ”ريد كاربت” حفل ختام القاهرة السينمائي (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق