• بحث عن
  • محمد الشرنوبي يحتفل بخطبِته على مديرة أعمال أنغام (خاص)

    القاهرة 24

    علم “القاهرة 24” أن المطرب والممثل محمد الشرنوبي احتفل بخطبته أمس الثلاثاء، على راندا رياض مديرة أعمال أنغام وذلك على أحد المراكب النيلية بالزمالك، بعد قصة حُب قصيرة جمعت بينهما، وكان من بين الحضور الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إضافة إلى بعض الأصدقاء.

    وكان “القاهرة 24″، نشر فى وقت سابق موضوعا بعنوان “قصة حب جديدة يعيشها محمد الشرنوبي مع مديرة أعمال مطربة معروفة”، حملت سطوره أنه يتردد فى كواليس الوسط الفني وخاصة الموسيقي، كلام حول وجود قصة حب تجمع بين المطرب والممثل محمد الشرنوبي ومديرة أعمال مطربة مشهورة، خاصة بعد مشاهدتهما أكثر من مرة سويا، سواء كان فى سهرة أو على البحر، الصيف الماضى بالساحل الشمالي.

    القصة حسب مصادر لـ”القاهرة 24“، تعود إلى الصيف الماضى وظهورهما الواضح والعلني فى حفلة عمرو دياب الأخيرة بالساحل الشمالي في rituals، وهى آخر حفلات صيف الساحل بشكل عام، والتى حضرها أيضا عدد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، كما يتردد فى الكواليس أنها تدعمه وتساعده دائما بحُكم علاقتها الكثيرة والممتازة بالعاملين فى الوسط الموسيقى.

    قصة حب جديدة يعيشها محمد الشرنوبي مع مديرة أعمال مطربة معروفة (خاص)

    راندا رياض
    راندا رياض

    وفي وقت سابق كشف محمد الشرنوبي السبب الرئيسي وراء خروجه من فيلم شرط 6، مؤكدًا أن الأمر خاص برؤيته أن الشخصية التي يلعبها في الفيلم ليست مناسبة له بالإضافة إلى أنه لم يُحب الفيلم وشعوره بأن هناك مساحة كبيرة وعدم توافق بينه وبين شركة الإنتاج.

    وأعرب خلال لقائه بـ”القاهرة 24″، سعادته الكبيرة بردود الأفعال على حكاية “ماتيجي يا مليجي” التي تم عرضها ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك”، قائلًا:“مبسوط أن فيديوهات صغيرة من الحلقة بتطلع تريند على يوتيوب ومبسوط أن الرسالة اللي تعبنا 6 أيام تصوير وصلت بشكل كويس وفي ناس اتبسطت وفي ناس، وكان عندهم نفس مشكلة حسن كلموني وشكروني وقالولي شكرًا أنك خليت عندنا أمل، ودي اهم حاجة في حياتي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق