السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على نصاب بالمنيا حاول اغتصاب أرملة تحت تهديد السلاح

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 09:01 م

ألقت وحدة مباحث مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا القبض على نصاب استدرج أرملة تعرف عليها بالقاهرة، وأوهمها بقدرته على مساعدتها في الحصول على معاش شهري، وتوصيلها بجمعية أهلية لمساعدتها وحاول اغتصابها.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من سيدة تدعى أ،ر 56 سنة مقيمة بالقاهرة بتعرضها لمحاولة اغتصاب على يد أحد الأشخاص، بمركز أبوقرقاص تحت تهديد السلاح وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد محمد بكر معاون أول مباحث المركز والنقيبان أحمد سليمان ومحمد زيدان معاوني مباحث المركز، توصل إلى تعرض سيدة تدعى (أ،ر) 56 سنة أرملة وتعول 4 أبناء و4 آخرين أبناء شقيقها المتوفى لمحاولة اغتصاب وإجبارها على توقيع 3 إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح، وسرقة هواتفها المحمولة ومبلغ مالي كان بحوزتها.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم في المنيا خلال 3 ساعات، وتبين أنه يدعي ر،ط 52 سنة، مقيم بمركز أبوقرقاص مطلوب في عدة أحكام قضائية.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم ضبط السلاح المستخدم (سلاح أبيض)، وتحرر بالواقعة محضر وجار عرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيق.

 

تابع مواقعنا