الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاحه بموسم الرياض.. إعادة عرض “لوكاندة الأوباش” للمرة الثانية بالسعودية (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 07:27 م

حقق العرض المسرحي “لوكاندة الأوباش”، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعد عرضه لأربعة أيام متتالية بحضور كثيف العدد، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتم التعاقد مع منتج العمل حمدي بدر على إعادة عرض العمل مرة أخرى، خلال شهر يناير 2020 بالمملكة العربية السعودية، لمدة أربعة أيام.

طاقم عمل لوكاندة الأوباش
طاقم عمل لوكاندة الأوباش

تعد مسرحية “لوكاندة الأوباش” ذات النوع الكوميي الاستعراضي، وهي من بطولة عدد كبير من الممثلين وأبرزهم اللبنانية مايا، حسن الرداد، ماجد المصري، هالة فاخر، حمدي المرغني، أوس أوس، الإعلامية إنجي علي، سعد الصغير، بدرية طُلبة، والعديد من المواهب الشابة، وهي من تأليف محمد عز وأحمد فوزي، ومن إخراج أشرف زكي.

وحرص النجم حسن الرداد على توجيه الشكر لصناع المسرحية، والجمهور السعودي، وأيضًا الاعتذار لمن لم يتمكن من الحضور، بسبب نفاد تذاكر المسرحية منذ اليوم الأول من العرض.

الجمهور أثناء العرض
الجمهور أثناء العرض

وفي إطار متصل، نشر الرداد صورة تجمعه بأبطال “لوكاندة الأوباش” عبر صفحته الرسمية بـ”انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “الحمد لله 4 أيام عرض لمسرحية لوكاندة الأوباش وكلهم كامل العدد، شكرًا للجمهور السعودي المحترم على حفاوة الاستقبال ونعتذر للجمهور اللى كان يريد أن نعرض أيام زيادة عشان لم يجد تذاكر ونوعدكم بلقاء قريب ان شاء الله”.

يذكر أنه انطلقت فعاليات موسم الرياض منذ 11 أكتوبر الماضي 2019، برعاية المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن المُقرر أن تستمر حتى نهاية شهر يناير من العام القادم 2020.

ويشهد الموسم العديد من العروض والفعاليات الترفيهية المميزة، والعروض والمسراحيات والألعاب النارية، وهذا من أجل جذب السائحين وجعل المملكة العربية السعودية واجهه سياحية كُبرى على مستوى الوطن العربي.

طاقم عمل لوكاندة الأوباش
طاقم عمل لوكاندة الأوباش
الجمهور أثناء العرض
الجمهور أثناء العرض
تابع مواقعنا