الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أول ليلة قضاها طالب جنوب السودان بطل واقعة التنمر بمنتدى الشباب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 09:06 م

أعرب جون منوت، بطل واقعة التنمر، عن سعادته بجو مدينة شرم الشيخ، حيث انطلاق منتدى شباب العالم خلال أيام.

وأوضح جون في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه ذهب مساء أمس، في تمام العاشرة، لمقر المنتدى برفقة بيتر مكواج رفيقه نيابة عن والده، وسانتيو الصحفي الجنوب السوداني، حيث التقوا جميعا أفرادًا من اللجنة المنظمة لمنتدى الشباب، وجلسوا معهم وأخبرهم جون برسائله التي سيوجهها للرئيس عبد الفتاح السيسي، ما أثار سعادتهم به، ثم عادت المجموعة مرة أخرى لفندق كيلوبترا المقيمين به بسيارة خاصة بهم.

الطالب جون
الطالب جون

وأضاف: “أفراد من جنسيات مختلفة كتيرة كلموني قبل ما أخرج من المنتدى، ولقيت اللي بيشاركوا في المنتدى بيرحبوا بيا وجلست واتصورت معاهم، ولما رجعت من هناك نمت وصحيت النهاردة الصبح جهزت نفسي وخرجت اتمشى على البحر مع جاكسون ورحنا السوق في أول خروجه لينا في شرم  واشترينا شورت للبحر وشوية لوازم لإقامتنا”.

وتابع، أنه كلما تحرك في شارع السوق بشرم الشيخ، يقابل العديد من المعجبين به وقاموا بالتقاط الصور معه، قائلين له “أنت جون المشهور”، كما تواصل معه العديد من الصحفيين.

الطالب جون
الطالب جون

 

الطالب جون
الطالب جون

فيما أكد جاكسون سلطان، رفيق جون في شرم الشيخ، أنهم في بداية دخولهم الفندق لم يكن يعرفهم أحد، حتى تلقت إدارة الفندق تليفونا من إدارة منتدى شباب العالم أخبروهم بنزولهم فيه، الأمر الذي جعلهم يستقبلونهم بحب شديد ويسلمون عليهم ويلتقطون الصور معهم.

وأضاف: “خرجنا أول يوم النهاردة، ورحنا السوق واشترينا معدات لنزول البحر، حيث قمت بنزول البسين، وذهبنا للتسوق عصرا وعدنا في تمام 5.5 مساء، حيث كان الشارع كله سعيد بنا، ونجلس حاليا في ردهة الفندق نتصور مع الجميع”.

تابع مواقعنا