الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوهرة تنشر صورتها في الطفولة: “دع الله يعيد إليك كل ما فعلته للآخرين” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 12:14 م

نشرت الراقصة جوهرة ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، صور لها في مرحلة الطفولة.

وعلقت عليها قائلا:”في الساعات القليلة التي سبقت عيد ميلادي، لدي رغبة واحدة فقط:”دع الله يعيد إليك كل ما فعلته للآخرين، يوم الميلاد”.

جوهرة في سن الطفولة
الراقصة في سن الطفولة

وفي وقت سابق، نشرت الراقصة الروسية جوهرة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، فيديو جديد لها والذي يعد بمثابة أول ظهور بعد أزمة الفيديوهات التي انتشرت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أول ظهور للراقصة جوهرة بعد تسريب الفيديوهات الإباحية 

جاء ذلك بعد تداول أنباء تفيد بالقبض على الراقصة الروسية على خلفة اتهامها بنشر الفسق والفجور من خلال فيديوهات جنسية برفقة شاب مصري.

وكان عاصم قنديل المحامي، وكيل الراقصة جوهرة، قدَّم مذكرة إلى هيئة محكمة جنح مستأنف الجيزة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط الموجهة في حق موكلته، كما دفع أيضا ببطلان تفتيش محل إقامتها، وانعدام الدليل على قيامها بالتهمة الموجهة إليها وعدم جدية التحريات.

وحجزت محكمة جنح مستأنف الجيزة، الدفع المقدم من الراقصة الروسية “إيكاترينا أندريفا”، والشهيرة بـجوهرة باستئناف حكم حبسها سنة مع الشغل، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، للحكم فى جلسة 28 ديسمبر الجاري.

يذكر أن باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا الشهيرة بـجوهرة، قد قال إنه لم يتم إدانتها حتى الآن بخصوص الفيديوهات، كما أن الهاتف تم سرقته، وما خرج منه هي أشياء شخصية لا يجوز نشرها، ولا تدينها في شيء.

وأضاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،  أن الفيديوهات المنتشرة من هاتف شخصي لزوجها، مطالبا بسرعة ضبط المتسبب في هذا الأمر والقبض عليه لكونه سبب للراقصة العديد من الأزمات والمشاكل في عملها.

تابع مواقعنا