الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حضور هاني شنودة وحسين فهمي عزاء سمير سيف بكنيسة مارمرقس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 08:20 م

حضر منذ قليل، الملحن الكبير هاني شنودة والنجم حسين فهمي إلى كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، لأداء واجب العزاء في المخرج سمير سيف، الذي وافته المنية مساء الاثنين الماضي إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وبدأ العزاء في الساعة السادسة مساءً، وكان من أول الحاضرين النجمة منى زكي، والفنانة إلهام شاهين وغيرهم من أقارب وأصدقاء المخرج الراحل.

وشيعت أمس جنازة المخرج من كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف، وحضرها عدد كبير من الفنانين والفنانات أبرزهم محمود حميدة، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، إلهام شاهين، ندى بسيوني، السيناريست وحيد حامد ونجله مروان.

سمير سيف واحد من أهم مخرجي السينما المصرية، الذي قدم عدة أعمال لنجوم كبار، ومن أشهرها “المشبوه، النمر والأنثى، الهلفوت، احترس من الخط، شمس الزناتي، دائرة الإنتقام، معالي الوزير، غريب في بيتي، عيش الغراب، الراقصة والسياسي”.

وكانت آخر أعمال سيف “أوغسطينوس ابن دموعها” ، الذي حصل على جائزة الإنجاز الفني بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط في دورته 33، كما أنه حائز على جائزة الجمهور لأحسن فيلم بمهرجان وهران السينمائي بالجزائر.

تابع مواقعنا