السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف سلامة يدخل صراعات شرسة في “أسود فاتح” برمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 06:25 م

يشارك الفنان شريف سلامة في مسلسل “أسود فاتح” للنجمه هيفاء وهبي، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأشار سلامة إلى أن مسلسل “أسود فاتح” يبدأ تصويره في منتصف شهر يناير المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكد سلامة أنه يقدم شخصيه تُدعى “سيف”، يتميز بشخصيته القوية والمؤثرة على جميع الأفراد المتعاملين معه، مما يسبب صراعات قوية بينهم وغيرها من الأحداث الذي سيراها المشاهد.

وأضاف سلامة أن مسلسل “أسود فاتح” تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي بشكل مختلف، وذلك بخلاف أنه سعيد بالتعاون للمرة الأولى مع النجمة هيفاء وهبي، وأن هذا الدور جديد عليه ولم يقدمه من قبل بهذه الصورة ويتمنى أن ينال العمل رد فعل إيجابي من قبل الجمهور والنقاد وغيرهم.

جدير بالذكر أن مسلسل “أسود فاتح” يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم الفنانة هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي ، رانيا منصور، فراس سعيد، حسام الجندي، صبري فواز، حنان سليمان، ناصر سيف، نانسي صلاح، عمر السعيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح ومن سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.

شريف سلامة وداليا مصطفى يتحدثان عن قصة حبهم في “أنا وبنتي” على ON E

علي الجانب الآخر يشارك الفنان شريف سلامة في فيلم “الصندوق الأسود” للنجمة منى زكى والذي يتم تصويره حاليا ويتضمن مجموعة من النجوم، منهم مصطفى خاطر ومحمد فراج وغيرهم وهو من سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف سلامة دراميا مسلسل “نصيبى وقسمتك 3” حكاية “بدلة جديدة” والذي عرض مؤخرا وشاركته فى بطولة العمل الفنانة رانيا منصور وهو من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة.

تابع مواقعنا