الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم تستطِع الحديث.. لحظات مؤثرة لـ”نبيلة عبيد” في عزاء سمير سيف (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 09:23 م

حرصت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، على تقديم واجب العزاء في صديقها الراحل المخرج سمير سيف، وذلك بكنيسة مارمرقس بمنطقة مصر الجديدة.

ولم تستطع الفنانة كتمان حزنها الشديد، على رحيل صديق عمرها المخرج، فقالت على هامش حضورها العزاء باكية: “صديقي مخرج عظيم وكبير، ومن العظماء اللي موجودين عندنا وفقدناهم.. مقدرش أقول حاجة أمر ربنا”.

وشيعت أمس جنازة المخرج من كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف، وحضرها عدد كبير من الفنانين والفنانات أبرزهم محمود حميدة، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، إلهام شاهين، ندى بسيوني، السيناريست وحيد حامد ونجله مروان.

سمير سيف واحد من أهم مخرجي السينما المصرية، الذي قدم عدة أعمال لنجوم كبار، ومن أشهرها “المشبوه، النمر والأنثى، الهلفوت، احترس من الخط، شمس الزناتي، دائرة الإنتقام، معالي الوزير، غريب في بيتي، عيش الغراب، الراقصة والسياسي”.

عزاء سمير سيف.. وصول هنيدي كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة (صور وفيديو)

وكانت آخر أعمال سيف “أوغسطينوس ابن دموعها” ، الذي حصل على جائزة الإنجاز الفني بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط في دورته 33، كما أنه حائز على جائزة الجمهور لأحسن فيلم بمهرجان وهران السينمائي بالجزائر.

تابع مواقعنا