الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين أمين تتجاوز أزمتها مع المخرج محمد سامي ببدء تصوير هذا العمل

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 03:03 م

انتهت الفنانة نسرين أمين ، من تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة النجم كريم عبد العزيز، المقرر طرحة خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كل من كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وإخراج أحمد الجندي.

وعلى جانب متصل، تستعد نسرين لبدء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “يوم 13” الأسبوع المقبل، وذلك بعدما تعاقدت علية خلال الفترة الماضية، ويشارك البطولة كلا من دينا الشربيني ومحمد شاهين ومحمود حافظ وأحمد داوود، ومن إخراج  وائل عبد الله.

نسرين أمين ترد على هجوم محمد سامي: “الحمد الله على التاريخ النضيف من أي بلطجة”

ويعد فيلم “يوم 13″، أول عمل تتدخل نسرين تصويرة عقب أزمتها خلال الفترة الأخيرة مع المخرج محمد سامي، الذي شن هجوما حادا ضدها، قائلا:“نسرين أمين، هاجمتني في مسلسل “الأسطورة” بسبب غيرتها من زوجتي مي عمر، وأنها مجرد “كومبارس” ليس إلا، وهي من قامت بإشعال الفتنة بيني وياسمين صبري، وإقناعها بأنني وجهت أنظار الجمهور حول دور زوجتي”.

وأضاف سامي أن نسرين لم تقدم حتى الآن أي دور يذكر، ولكنها مجرد امتداد لعائشة الكيلاني، كما أن الله أنعم على كل فرد بمستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال.

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين أمين مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وقصة “ع الهادي يا زبادي” من بطولة نبيل عيسى، ومدحت تيخا، وحجاج عبد العظيم، وإيناس مكي، من تأليف عمرو ‏ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي‎.‎

هذا الي جانب مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم” ولاد رزق”، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز، لمديرها أحمد بدوى، وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

تابع مواقعنا