الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصفها بـ”الفجر الخجول”.. مُطرب سعودي يتغنى بأخلاق منى فاروق (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:35 م

نشرت الممثلة الشابة منى فاروق عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، فيديو جديد، أهداه لها مطرب سعودي يدعى رائد الفهد.

تعليق رائد الفهد لمني فاروق
تعليق رائد الفهد لمني فاروق

وتغنى رائد الفهد في الفيديو بأغنية “لفتة” للمطرب السعودي عباس إبراهيم، حيث وجه لها كلمات الأغنية مدرجًا اسمها في منتصفها، حيث قال: “مثل فجر خجول، يا منى الله على هذا الجمال اللي معك، لا لا تخافي لا ، لا لا تخافي لا، قلبي سمع صمتك، صوتي صدى همسك، وانتي وانتي ربيع العمر في كل الفصول”.

فيديو جديد لـ”محمد السبكي” مع منى فاروق في دبي يثير الجدل

فيما علقت منى قائلة: “فرحت قلبي جدا ربنا يفرح قلبك ويحفظك، بشكرك من قلبي على هذا الإهداء الجميل، شكرًا المحترم رائد فهد”، وجاء رد الفهد من خلال التعليقات قائلًا: “شكرا لإبداعك انتي، وأخلاقك واحترامك ورقيك ولجمالك”.

 

View this post on Instagram

 

@raeedalfahad11 ? فرحت قلبي جدا ربنا يفرح قلبك ويحفظك ??? بشكرك من قلبي علي هذا الإهداء الجميل شكرا المحترم #رائد_الفهد #مني_فاروق #روح_الاتحاد #دولة_الامارات #الامارات_العربية_المتحدة ال#48 #❤️ #انجازات #حضارة #ابوظبي #دبي ?????????? #soon #movie #بسمه #رحيم #حبكم_حياة #رودي_العزازي #الاب_الروحي٢

A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on Dec 11, 2019 at 10:56am PST

منى فاروق وسط 4 رجال وامرأة في الإمارات: تشرفت بمعرفتكم (صور)

ومن الواضح تجاوز الممثلة الشابة منى فاروق، أزمتها الأخيرة، وهي تداول فيديوهاتها الجنسية وصديقتها شيما الحاج مع أحد المخرجين، والتي لاقت انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، تعاقدت الفنانة منى فاروق، على بطولة عمل سينمائي جديد، بعد خروجها من السجن، بسبب قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادر خاصة أنها بدأت تصوير مشاهدها في الفيلم منذ فترة قصيرة، ليكون أول عودة سينمائية بعد غيابها الفترة الأخيرة.

تابع مواقعنا