• بحث عن
  • أمير مرتضى: كارتيرون وضع سيناريو منذ قدومه لقيادة الزمالك ويسير عليه بنجاح

    محمد مصلوح - مصطفى سعيد

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    718897
    المتعافون
    150918
    الوفيات
    33897

    قال أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عقب فوز فريقه على بيراميدز اليوم بهدف دون رد، إن الفريق الأبيض قدم مباراة كبيرة أمام فريق محترم هو بيراميدز، مشيرا إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تعامل مع المباراة بموضوعية كبيرة، وخطة فنية جيدة.

    وأضاف أمير مرتضى أن كارتيرون وضع سيناريو منذ قدومه لقيادة الزمالك ويسير عليه بنجاح، موضحا أن هناك تقدما ملحوظا في الأداء ومن مباراة لمباراة يزداد حتى الوصول للمستوى المطلوب.

    وأشار المشرف العام على الكرة إلى أن مباراة بيراميدز مثل أي لقاء، واستطعنا السيطرة والفوز عن استحقاق وحصدنا ثلاث نقاط مهمة.. موجها الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء، ونتمنى مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.

    وعن مصطفى محمد وانتقادات أحمد بلال، قال أمير مرتضى: “مصطفى محمد لا يعلم من ينتقده؛ ونحن لا نعلمه من الأساس؛ وسألت مصطفى محمد قبل المباراة حول تأثره بالحديث السلبي عنه فقال أنه لا يعرف عنه شيئا ولا يعرف من يتحدث عنه من الأساس”.

    الزمالك يفوز على بيراميدز لأول مرة في الدوري بثنائية نظيفة

    وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليُا على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقامة على ستاد القاهرة الدولي.

    سجل هدفا الزمالك، مصطفى محمد في الدقيقة 53 من زمن المباراة وأضاف محمود علاء الهدف الثاني  من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

    وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف الاتحاد السكندري بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس، ويتعرض لهزيمته الأولى في الدوري المصري الممتاز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق