الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك وبيراميدز “حبايب” في الشوط الأول بالتعادل السلبي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 08:31 م

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي،من المباراة التي تجمعهما، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقامة على ستاد القاهرة الدولي.

حاول الفريقان الوصول إلى مرمى كلا منهما ولكن دون جدوى، حيث فشل مصطفى محمد وزملائه بهجوم الزمالك في هز شباك بيراميدز.

كما لم يكن هناك خطورة حقيقية لفريق بيراميدز على مرمى الفارس الأبيض، و شهد الشوط الأول العديد من التدخلات العنيفة، من لاعبي الفريقين.

وتعرض محمود علاء مدافع الزمالك لإصابة قوية في الدقيقة 18، بعد التحام قوي مع محمد فاروق مهاجم بيراميدز، ليسقط علاء على أرض الملعب، بعدما تعرض لنزيف في الوجه، بالقرب من حاجبه، وخرج من الملعب مرتين لتلقى العلاج، كما قام بتغيير قميصه بعد سقوط الدماء عليه.

وتحصل الثلاثي مصطفى محمد مهاجم الزمالك، ومحمد فتحي ومحمد فاروق لاعبا بيراميدز، على البطاقة الصفراء خلال أحداث الشوط.

ولم تصل فرص الزمالك إلى مرحلة الخطورة إلا في تسديدة لأحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 32 من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها أحمد الشناوي.

وتألق أيضًا أحمد الشناوي حارس بيراميدز، ويتصدى لأخطر فرص الزمالك، عن طريق الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى في الدقيقة 33، بعد تمريرة من زميله يوسف أوباما.

وخرج محمد عواد، حارس الزمالك، وأبعد كرة خطيرة من أمام إسلام عيسى لرمية تماس في الدقيقة 34، بعد هجمة مرتدة لنادي بيراميدز، وعاد إسلام عيسى وأطلق رأسية لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

تابع مواقعنا