• بحث عن
  • انفراد.. شوقي غريب يستقر على “الثلاثي الكبار” في أولمبياد طوكيو.. تعرف عليه

    محمد المهدي

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    710
    المتعافون
    157
    الوفيات
    46

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    872977
    المتعافون
    184596
    الوفيات
    43275

    استقر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، على الثلاثي الكبار الذي سيشارك مع الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو 2020.

    وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في نصف النهائي ثم الفوز على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف والتتويج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

    ويحق للمنتخبات المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية ضم 3 لاعبين فوق السن للمشاركة مع الصغار في الأولمبياد.

    وعلم “القاهرة 24″، من مصادره أسماء الثلاثي الكبار الذي سيشارك مع الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو بعد أن استقر عليهم شوقي غريب، وجهازه المعاون طبقًا للمراكز التي تحتاج إلى تدعيم.

    رمضان صبحي عن ضم صلاح لـ”الأوليمبي”: “لدينا 21 رجلا في البطولة والحديث سابق لأوانه”

    وأكد المصدر، أن الثلاثي الكبار هو: محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتشن ألبيون الإنجليزي.

    وتابع المصدر، أن غريب اختار الثلاثي بناءً على مراكز الضعف في فريقه، حيث يرغب في تواجد صلاح بفريقه لقيمته الكبيرة ونجوميته خاصة أنه بات الآن من أفضل 3 لاعبين في العالم، كما سيمثل قوة كبيرة للمنتخب المصري في الأولمبياد، أما الشناوي بعد ظهوره بمستوى مميز مع النادي الأهلي ومنتخب مصر مؤخرًا خاصة في كأس العالم روسيا 2018 وبالتالي سيمثل قوة كبيرة للمنتخب الأوليمبي في طوكيو، أما المركز الأخير فهو حجازي لرغبة غريب في تقوية خط دفاعه بلاعب يمتلك قدرات وخبرات كبيرة مثل لاعب ويست بروميتش ألبيون.

    لاعبو المنتخب الأوليمبي يقتحمون الاستوديو للاحتفال مع شوقي غريب (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق