• بحث عن
  • حسام غالي يعتدي بالضرب على ظهير الجونة.. واللاعبون يطالبون برحيله (خاص)

    محمد المهدي

    في واحدة من المفاجآت، واستمرارًا لأزمات حسام غالي طلب لاعبو الجونة رحيل الكابيتانو عن نادي الجونة، لتحسن النتائج، خاصة أنه بات غير مرغوب في تواجده بالفريق كمدير للكرة، بعد اعتدائه على أحد زملائهم.

    وعلم “القاهرة 24″، أن حسام غالي، اعتدى على أحمد علي، ظهير أيمن الجونة بالضرب في غرفة خلع الملابس بعد المشادة الكلامية التي حدثت بين الثنائي، نظرًا لاعتراض علي على عدم اللعب أساسيًا، بعد استقدام باسم علي من الأهلي لشغل الجبهة اليمنى.

    وقال مصدر بالجونة، إن علي طلب من المدير الفني السابق الصربي نيوبشا المشاركة أساسيًا، وهو ما علم به غالي ودخل في مشادة كلامية مع اللاعب، لرغبته في فرض النظام وعدم الحديث مع المدير الفني في اختياراته وإبلاغه كمدير للكرة بكل ما يحدث في النادي.

    وتابع المصدر، أن علي احتد في الحديث مع غالي، ما دفع الأخير للاعتداء عليه في غرفة خلع الملابس بالضرب، وهدد لاعبي الفريق بنفس المصير، في حال التضامن مع اللاعب، وهو ما دفع اللاعبين لعقد اجتماع للاتفاق بشكل جماعي على رحيل حسام غالي، عن منصبه كمدير للكرة، وهو ما رفضه نادر شوقي، لذا ظهر اللاعبون بمستويات سيئة في المباريات الماضية لإجبار الإدارة على رحيل حسام غالي، من منصبه.

    ويحتل الجونة المركز قبل الأخير، برصيد 4 نقاط فقط وخسر في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف أمام إنبي وقبلها خسر أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين، ثم خسر أمام الأهلي برباعية نظيفة ثم ودع بطولة كأس مصر من دور الـ32 بالخسارة بضربات الترجيح أمام إف سي مصر.

    اقرأ أيضا..

    حسام غالي للمنتخب الأوليمبي: “شرفتونا.. ويوجه رسالة لرمضان وأكرم” (صور)

    برفقة زوجته.. حسام غالي يصل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق