• بحث عن
  • بعد غياب سنوات.. خالد الصاوي وطارق لطفي يتراجعان عن البطولة المطلقة في رمضان 2020

    أحمد شعراني

    بعد غياب سنوات عن المشاركة في الموسم الرمضاني، قرر النجمان خالد الصاوي وطارق لطفي، التراجع عن لعب البطولة المُطلقة، وذلك للمشاركة في السباق المُقبل لعام 2020، وذلك بعد تعاقدهم على مسلسل “القاهرة كابول”، الذي يشاركهم فيه البطولة النجم فتحي عبد الوهاب.

    وكانت آخر بطولة مُطلقة للنجم خالد الصاوي في الدراما، عام 2015 خلال مسلسل الصعلوك، وتقاسم بعدها بطولة مسلسل “هي ودافنشي” مع النجمة ليلى علوي، ودخل بعدها في أزمات عديدة، مع المُنتج ممدوح شاهين، وبعدها لم يُكمل تجربة مسلسل فوبيا، مما جعله يضع تركيزه الكامل في السينما، وشارك خلال هذه السنوات في العديد من الأعمال الناجحة.

    اتجاه لعمل جزء ثانٍ من مسلسل “رمضان كريم”

    أما النجم طارق لطفي والذي قدم بطولة 4 مسلسلات بعدما أعادت شركة فنون مصر اكتشافه كبطل أول، ابتعد عن السباق الرمضاني منذ عام 2016، بعدما قدم مسلسل “شهادة ميلاد”، واستبعد بعدها مسلسله بين عالمين من السباق، وابتعد بعدها عن الدراما لمدة 3 سنوات.

    “القاهرة كابول” من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وحرص فريق العمل الفترة الماضية على التكتم على العمل، ومقرر إنطلاق تصويره خلال يناير المُقبل، ليكون جاهز للعرض في رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق