• بحث عن
  • مرتضى منصور: “الفنانات كِريمة المجتمع بيتنافسوا على خلع أكبر قطعة من الملابس في المهرجانات السينمائية” (فيديو)

    شعبان بلال

    كشف النائب مرتضى منصور عضو مجلس النواب، أن المهرجانات السينمائية والفنية أصبحت “للعري”، مدللًا على ذلك بمهرجان الجونة للسينما.

    وقال خلال جلسة في مجلس النواب بحضور وزيرة الثقافة، إن مهرجان الجونة كان أكبر مثال للعري، مضيفًا: “كان هناك تنافس على خلع أكبر قطعة من الملابس، أين دور وزارة الثقافة والرقابة؟”، موضحًا أنه: “إذا كان هناك شخص يموّل المهرجان لا يعني أن الفنانات المحترمات كريمة المجتمع رايحة من غير لبس”.

    وعن مهرجان الإسكندرية، تسائل مرتضى منصور: “هل هناك تطبيع ثقافي فني مع تركيا وقطر في مهرجان الإسكندرية، وكيف يتم عرض أفلام من إنتاج قطري وتركي في مهرجان الإسكندرية؟”.

    علق النائب مرتضى منصور عضو مجلس النواب، على تعيين منتقبة مديرًا لقصر الثقافة بكفر الدوار، خلال جلسة بحضور وزيرة الثقافة في مجلس النواب.

    وقال مرتضى منصور، إن هذه المشكلة مثارة بدون أهمية، مضيفًا: “أنا سلفي وبصلي الفجر حاضر”، مؤكدًا أنه ليس ضد المنتقبات أو المحجبات، لكن اختيار منتقبة في هذا المكان كان اختيارًا خاطئًا والمعالجة خطأ.

    وأضاف، موجهًا حديثه لوزيرة الثقافة: “ينفع حد يروح بشورت وفانلة لوزارة الصحة”، متسائلًا: “من الذي اختار؟ ومن المسئول عن المعالجة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق