• بحث عن
  • مصطفي محمد لـ”أحمد بلال”: “مش سامعك من الدي جي”

    ياسمين حسين

    سخر مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أحمد بلال لاعب الأهلي المعتزل، عقب هجوم الأخير عليه بعد مواجهة بيراميدز في الدوري العام.

    ونشر مصطفي محمد عدة صور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك بيراميدز اليوم.

    وعلق مهاجم الزمالك على صورة قائلا:”مش سمعك من ال dj”.

    وجاء رد مصطفي محمد بهذه الطريقة بعدما دخل أحمد بلال مهاجم الأهلي الأسبق في رهان بالأمس متحديا عدم استطاعة إحراز لاعب الفريق الأبيض أي هدف خلال مواجهة الزمالك أمام بيراميدز التي أقيمت اليوم.

    الزمالك يفوز على بيراميدز لأول مرة في الدوري بثنائية نظيفة

    حقق فريق الزمالك فوزًا غاليُا على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقامة على ستاد القاهرة الدولي.

    سجل هدفا الزمالك، مصطفى محمد في الدقيقة 53 من زمن المباراة وأضاف محمود علاء الهدف الثاني  من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

    وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف الاتحاد السكندري بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس، ويتعرض لهزيمته الأولى في الدوري المصري الممتاز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق