• بحث عن
  • هل يعتذر أمير مرتضي منصور لـ”كريم خطاب” بعد انتقال كهربا للأهلي؟ (صورة)

    ياسمين حسين

    في نوفمبر 2018 أعلن كريم خطاب مقدم برنامج “ألعبها صح” بإثارة أزمة جديدة بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، في ذلك الوقت وإدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور الأمر الذي أثار غضب أمير مرتضي المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي.

    وذكر كريم خطاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “معلومة مؤكدة.. كهربا ها يعمل قلق الفترة الجاية لإدارة الزمالك!! سكرين شوت علشان لما يحصل”.

    الأمر الذي أغضب أمير مرتضي وجعله يرد على تغريدة خطاب بأسلوب ساخر قائلا:”معلومة مؤكدة برضه.. القلق ده كان زمان يا كيمو ركز في القلق اللي موجود الناحية التانية، وحتى لو هيكون في قلق في برضه نظام قوي ورادع بيطبق على أي حد.. سكرين شوت برضه، #كذب المنجمون ولو صدقوا”.

     

    رحيل كهربا

    وفي مطلع الموسم الحالي أعلن اللاعب رحيله عن الزمالك بنهاية عقده وتوقيع عقود انتقاله لنادي أفيس البرتغالي على الرغم من ارتباطه مع الفارس الأبيض لموسمين حسب ما ذكره مرتضي منصور رئيس النادي في تصريحات سابقة.

    ويتواجد اللاعب حاليا في مقر النادي الأهلي بالجزيرة لتوقيع عقود انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر بعدما فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي بعد دفع الشرط الجزائي.

    وبعد انضمام اللاعب للأهلي عقب مسلسل طويل من الأزمات التي شهدتها الفترة الماضية بين هروب اللاعب من الزمالك واستخراجه بطاقة دولية مؤقتة للمشاركة مع أفيس مؤكدا حديث كريم خطاب، هل يعتذر أحمد مرتضي منصور له بعد صدق توقعاته؟.

    رد أمير مرتضي على كريم خطاب بسبب أزمة كهربا
    رد أمير مرتضي على كريم خطاب

    اقرأ أيضا

    كهربا يطلب ارتداء رقم “10” في الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق